رياضية

اتحاد الكرة يطلب من رئاسة الجمهورية أن يُعامل لاعب المنتخب كـ(دبلوماسي)


كشف وزير الشباب والرياضة السوداني الدكتور عبد الكريم موسى، ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور حسن برقو، (الأربعاء) الماضي، عن الاستراتيجيات والمخططات المستقبلية للمنتخبات.
وقال وزير الرياضة، الذي حضر تدريب المنتخب المحلي، خلال لقائه بالإعلاميين بأكاديمية تقانة كرة القدم للاعبين، إن تأهل المنتخب لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين يعدّ دخولا للتاريخ وتعميقاً للوطنية، مشيراً إلى أن المنتخب الحالي يضم لاعبين من غير الأندية المعروفة بوجودها الدائم في المنتخب، وهو أمر نادر.
وكان برقو قد عقد مؤتمراً صحفياً بمقر الاتحاد، عقب التدريب، تحدث فيه عن ملابسات مشاركة لاعبي المنتخب في كأس السودان، قبل مواجهة المنتخب الإثيوبي، وقال: (هناك ظروف واقعية أدت لوقوع مثل ذلك الأمر، فقرار منع اللاعبين كان لظروف فنية، بينما التراجع عنه تم لظروف واقعية، فهناك أندية قدمت “70%” من لاعبيها للمنتخب، وساعدت المنتخب في ظل الأزمة التي وقعت للكرة السودانية).

المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. كدى خلي اللاعب اولا يفلح في تمثيل البلد بعدين يعاملوه كدبلوماسي ديل افشل منتخب في الدنيا دي كلها والمفروض يتعاملو معاهم بالجزمه والمركوب منتخب لا غيرة له اينما ذهب ولعب رجع كعادته مرفوع الرأس من الهزيمه كرة فاشله وانحاد افشل