رياضية

الهلال يواصل اعداده للقمة.. وعودة منتظرة لأطهر وابوعاقلة


واصل فريق الكرة بنادي الهلال استعداداته الجادة تأهبا لمواجهة نده المريخ في الثلاثين من اغسطس الجاري في قمة الدورة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز، ويخطط الازرق للتغلب على الفرقة الحمراء لأجل المحافظة على صداراة الدوري في النصف الاول للمسابقة.

مران ساخن
أجرى الازرق مرانا عصر امس على ملعب السلاح الطبي بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين ودوليو المنتخب وباشراف الوطني مبارك سليمان وطاقمه المعاون، واشتمل التدريب على الاحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية، واجريت تقسيمة ساخنة شهدت تنافسا قويا بين جميع العناصر.

انضمام الدوليين
ينتظر ان ينضم الثنائي أطهر الطاهر وابوعاقلة عبد الله لتحضيرات الفرقة الزرقاء اعتبارا من مران اليوم وذلك بعد ان شاركا في لقاء صقور الجديان واثيوبيا.

الأزرق يعود للجوهرة
يعود فريق الكرة بنادي الهلال اعتبارا من مران اليوم للتدريبات على ملعبه بالجوهرة الزرقاء بعد انتهاء اعمال الصيانة التي ابعدت الفريق طوال الاسبوع بأداء تدريباته على ملعب السلاح الطبي، وسيخوض الفريق كل التجارب الودية المقررة قبل لقاء القمة بملعبه بالجوهرة.

التجارب خلف الأبواب المغلقة
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة ان تكون تدريبات الفريق وتجاربه الودية التي تسبق القمة بدون حضور جماهيري خاصة مباريات الفريق الودية الثلاثة التي حددها بمواجهتي الشرطة والخرطوم الوطني وعزا المدرب مبارك سلمان ان تكون الفترة المقبلة للتدريبات والتركيز.

ابوستة خارج حسابات القمة
اصبح غياب لاعب الفريق يوسف ابوستة عن مباراة الفريق الاخيرة في الدورة الاولى امام المريخ امرا واردا بشدة وذلك للاصابة التي تعرض لها في التدريبات الاخيرة.

صحيفة اليوم التالي