جرائم وحوادثمدارات

“فتاة” تشهد ضد “والدتها” أمام القاضي وتكشف علاقتها بـ(ابن الجيران)..!


كشف فتاة عن علاقة عاطفية تجمع والدتها بإبن جيرانهم حتى حبلت منه سفاحاً بمنطقة الكلاكلة جنوبي الخرطوم، بحسب ما أوردت صحيفة الوطن.

 

وذكرت الفتاة لقاضي محكمة المدينة بالكلاكلة، انها اكتشفت أمر علاقة والدتها غير الشرعية منذ فترة طويلة، بينما كانت تحادث عشيقها عبر الهاتف النقال، وتستقبل رسائله الغرامية، وأكدت أنها حذرت والدتها بالإبتعاد عن هذه العلاقة، لكنها لم تستجب لنصائحها مما دفعها لإخبار والدها بالأمر.

 

وقالت شاهدة الإتهام الثانية، أنها تعمل خادمة مع المتهمة بمنزلها، وأوضحت أن المتهم درج على مهاتفة المتهمة بإستمرار في غياب زوجها، وسبق وحضر إلى المنزل، هذا وقد حددت المحكمة جلسة نهاية الشهر الجاري لمواصلة السير في القضية.


‫8 تعليقات

  1. ظاهرة غريبة وجديدة ومستفحلة وسط المجتمع متزوجة ولديها أطفال تقع في غرام شاب عاطل طائش الاب غائب لتامين لقمة العيش والام لم تحافظ علي شرفها وبيتها أين الخلل ؟

  2. من القصة واضح ان البنت اصيلة ومحترمة وبت ابوها تب البتشهد على امها وبتغير على شرف ابوها
    عفيت منها
    اكيد الام عملتا شينة شديدة وربنا يعوض زوجها بخير منها

  3. الله يسترنا ويستر جميع المسلمين . بدل الفضائح دى كان الاولى من الزوج تطليقها وسترها بتجنب المحاكم لانها تعتبر ام اولاده و المجتمع لن يرحم ابنائها وسوف ينعتوهم بابناء الزانية ويمكن يكون سببا فى عدم الزواج بهذه البنت مستقبلا ز غايتو ما من الحكمة او الدين التشهير خاصة فى مثل هذه الحالات

    1. بدأت أتحسس الكيبورد وهيأت نفسي لأعلق على هذا الخبر ، فقرأت ما خطته يداك ، فوجدتك كتبت ما جال بخاطري فرحم الله والديك يا هذا .