سياسية

وزير الدفاع يلتقي بالرئيس عبد الفتاح السيسي ويختتم زيارته لمصر


أنهى سعادة الفريق الركن عوض ابنعوف وزير الدفاع زيارته لجمهورية مصر العربية مختتما فعاليات الزيارة بالمقابلة التى تمت بقصر الاتحادية مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بحضور نظيره الفريق صبحى صدقى وزير الدفاع والانتاج الحربى المصري.
وأوضح السفير عبدالمحمود عبد الحليم سفير السودان لدي مصر ومندوبه الدائم لدى جامعة الدول العربية بأن المقابلة قد تميزت بالوضوح والحميمية وان سعادة الفريق أول ركن عوض ابنعوف وزير الدفاع نقل للرئيس عبد الفتاح السيسى تحيات وتمنيات الرئيس عمر حسن أحمد البشير وتطلع السودان لتعزيز علاقات التعاون المشترك وتفعيل آليات ذلك التعاون ، كما استعرض معه نتائج مباحثاته مع رصيفه المصرى والتى تناولت قضايا التعاون بمافيها القضايا الحدودية والسيادية والأوضاع فى المنطقة وخاصة المسألة الليبية وتأثيراتها على السودان والتنسيق المشترك بين وزارتي الدفاع فى البلدين.
وقد طلب الرئيس عبد الفتاح السيسى نقل تحياته وتقديره للرئيس البشير، مؤكدا التزام مصر الراسخ بدعم علاقات البلدين فى كافة المجالات والتزامها الأكيد بعدم التدخل فى الشؤون الداخلية وتعزيز المصالح المشتركة كما أمن على تنفيذ ما اتفق عليه خلال المباحثات من آليات للتنسيق والمتابعة.

سونا


‫3 تعليقات

  1. الحكومه دي بتغش في نفسها ولا شنو ليه ما يناقشو موضوع حلايب وزير الخارجيه عرفنا قولتو سياسي طيب دة وزير ابدفاع زاتو بتع الميري والدواس ليه ما يناقش اذا كان سياسيا ما عايزين تناقشو وعسكريا برضو وروني متين والله الحكومه دي مستهبله

  2. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! برضو ما كفاية

  3. والملف الموثق بالتدخل المصري فى دارفور ودعم المتمردين بالأسلحة والعتاد والرفعتوه للقيادة المصرية خلاص راح شمار فى مرقة وإتغطت الفضيحة .؟؟. سبحان الله بدل ماهم يتجاروا علينا عشان يغطوا فضيحتهم بدعم المتمردين في دارفور نحن نجرى عليهم كأنما نحن المتهمين وعاوزين نبرىء أنفسنا .. وموضوع ما فتحتوه ولا ناقشتوه ولا ده خط احمر ؟؟