سياسية

برلماني يبعث برسالة للرئيس البشير


قال مبارك النور النائب المستقل عن دائرة الفشقة ان لديه نداء لرئيس الجمهورية عمر البشير للاسراع بحل اية خلاف مع موسي هلال لتلافي تجديد الصراع في دارفور، وقال النور في تصريحات اليوم الاربعاء ان الوضع ينذر بالخطر وان علي الرئيس ونوابه ورئيس مجلس الوزراء ورئيس للهيئة التشريعية القومية الاسراع الدخول في حوار والتوصل الي حلول، وقال انه يناشد الرئيس بابعاد اي من ينصح بالحرب لافتا الي ان البلاد اقامت حوار وطني ولم يجف الحبر الذي كتب به فلاينبغي العوده للخلف، وقال النور للرئيس ( كفانا حرب) والوضع لايحتمل اطلاق صوت طلقة واكد ان البلاد تحتاج الي سلام وبيئة سلام خاصة وانها تاخر بسبب الحرب.

الاحداث نيوز


‫2 تعليقات

  1. بطلوا ضعف وهبل مافي حاجة بهدلت السودان الا مثل هذه المجاملات التي جعلت واحد زي موسي هلال يعتبر نغسه اكبر من الدولة . وزي المغفل دا لو فاوضتو بكرة تضمن كيف ان ينصاع للقانون .

  2. الحزم الحزم الحزم مع القرار بجمع السلاح ولازم إظهار هيبة الدولة وشنو موسى هلال يسلم كل ما عنده من أسلحة للدولة وكفاية مجاملات التى فى النهاية عاقبتها الفشل والدمار وحروب جديدة وجماعات متفلتة جديدة ينصاع لقرارات الدولة بالتى هى أحسن أو أخشن