زواج سوداناس

كمال عمر: برحيل الترابي أصبحنا بلا رأس



شارك الموضوع :

قال القيادي البارز بحزب المؤتمر الشعبي عضو البرلمان كمال عمر إن الدكتور الراحل الشيخ حسن عبد الله الترابي زعيم حزب المؤتمر الشعبي رسم خارطة طريق للخروج من أزمات البلاد واستطرد لكن هل التزمنا بنهجه، وأبدى كمال عمر حزنه على الترابي في مناسبة عيد الأضحى وقال شيخ حسن كان يقول ( نقولها كل عام وانتم بخير) وأضاف لكن يأتي العام ونحن أسوأ من العام المنصرم وترحم كمال عمر على الترابي وقال رحمه الله عليه رحل عن الدنيا وتركنا على المحجة البيضاء ودفع كمال عمر بتساؤلات قائلا ( هل التزمنا بنهجه) وأضاف، شيخ حسن خطط ورسم خارطة طريق للخروج من أزمة، وقال إن ورقته عن الحريات الآن ضاعت وضاع الحوار و أصبحنا بلا رأس، وتابع لأننا أصبحنا كالببغوات نردد شعارات ونعمل على تقويضها.

الأحداث

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


13 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        وانت اصلا ما عندك رأس بوجود الترابي وبرحيله . المؤتمر الشعبي اصبح حزب طائفي . امشوا ابنوا للترابي قبة في مقابر بري واذكروا جنبها

        الرد
      2. 2
        جاكومه

        يعنى زمن الترابى كان عندك رأس . لا رأس لاقعر

        الرد
      3. 3
        Sabir

        جماعة من ( ١٩٢٨م ) ولما يُقَارِبْ ( التسعين ) عاماً لم تقدِّم للناس ( ما ) يفيد .. بل ( إستفادت ) ونمت وترعرت ( على ) أكتاف الناس بالتمكين ( و ) التعيين ( و ) الترغيب ( و ) الترهيب وبالغايِّة ( تبرر ) الوسيلة ..
        أكثر ( الناس ) ضرراً ( و ) تضرراً منهم ( و ) من جماعتهم السودان ( و ) السودانيين ..
        إستوُّلوا على ( الحكم ) على ظهر دبابة ( برعايِّة ) ومباركة زعيمهم ( الذي ) يبكون ويتباكون عليه الترابي .. حكموا البلاد ( لما ) يقارب الثلاثين عاماً ..
        ولَم ( ينجح ) أحد ( و ) لم يفيدوا الناس بشيء ( و ) شهدت البلاد أسوأ إقتصاد ( و ) ضاق به العباد .. والجنيه ( قد ) إنهار وفقد ( من ) أمامه ثلاثة أصفار .. وفصلوا الجنوب .. و جعلوا ( حيث ) كان الناس أقليِّة حرباً ..
        وأكلوا ( حقوق ) الناس بالباطل ( بالأتاوَّات ) والرسوم والضرائب .. وما ذالوا يأكلون ..

        الرد
      4. 4
        Alkarazy

        هو شيخك كان عندو طايوق! وانتم مانيف ساي!اخير منكم نيفه خروف وشراب وفنان! أصبحنا كالببغوات نردد شعارات ونعمل على تقويضها.وهذا هو المطلوب ياحدق!

        الرد
      5. 5
        عارف وفاهم

        ((الدكتور الراحل الشيخ حسن عبد الله الترابي زعيم حزب المؤتمر الشعبي رسم خارطة طريق للخروج من أزمات البلاد))…….. والله الخارطة ليست للخروج من الازمات بل للاسف هذه الخارطة هي التي اودت بالسودان للدرك الاسفل بين البلدان حتى التي استقلت بعد السودان. واقرأوا ما قاله المرحوم القامة السياسية السامية محمد احمد محجوب للترابي وفيه الكفاية لإثبات خطأ خارطة الترابي.

        الرد
      6. 6
        محمد احمد

        المحجه البيضاء ؟ ونهج الترابى ؟ هكذا فارقوا المحجه التى تركها سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وتركوا نهجه واتبعوا شيخ حسن نسأل الله ان يرحمنا جميعا ويهديهم

        الرد
      7. 7
        ahmed ali

        بحمده أنقطع رأس ألحية، باقى الجسد المعفن الفاسد الذى أفسد شعب السودان بل بأسم الدين، يا ما عندكم دين. طلعتو كلكم طابور خامس و خونه تنفذو فى اجندات غربيه ضيعتو البلد و شرتو أهلها. لاكن لمن دوركم ينتهى مصيركم نفس مصير الغذافى لانه برضو كان عميل ذيكم. مافى شيء فى الدينا دائم..

        الرد
      8. 8
        خالد الخليفة

        هههههههه هو انتم عندكم راس .. والله راس النيفه افضل منكم

        الرد
      9. 9
        مواطن بسيط

        رحم الله الشيخ الدكتور أول السودان في كل مراحله الدراسية النابغة الذي اعتراف به العالم كله وحاول قتله اليهود وحاربه النصارى والملاحدة الشيوعيين.. حسن الترابي، ظلم حيا وميتا وسجنه تلاميذه ونسبت أخطاؤهم إليه، لكن إن ظلمه الناس فالله عدل لا يظلم عنده أحد، حافظ الكتاب ومفسر القرآن وباذل عمره لتطبيق شرع الله ودستور الإسلام، دعا إلى الله ودعا خونته إلى أنفسهم وقبائلهم وأقربائهم وأوذي فلم ينتقم وقاتل من أجل الحريات والمستضعفين إلى آخر لحظة من حياته، لكن لا كرامة لعظيم في قومه ولا لنبي.
        أما الذي يبشر أعضاء حزب المؤتمر الشعبي (الجسد) ahmed ali بمصير القذافي فنقول له خبت يا فاشل، لأن بعض من خلع القذافي هم تلاميذ الترابي.

        الرد
        1. 9.1
          ahmed ali

          فعلاً انت بسيط جداً. أعترفت بأن تلاميذ الترابى هم الاطاحو بغذافى، هذا يدل على إن شيخك جمع البلاوئ للسودان من بن لادن، تدريب حركة حماس فى ولاية نهر النيل، الارهابى كارلوس، محاولة قتل حسنى مبارك فى ادس ابابا، تكوين جيش الجنجويد، احتواء زعماء من بوكو حرام الى اخيراً له ضلع كبير فى تنظيم داعش عبر جامعة مامون حميده.. لسه انت مصر على انه شيخ. شيخ بلاوى. شيخك كان منفذ لاجنده أمريكيه يهوديه منذ أن غش الرئيس الراحل نميرى رحمة الله عليه وأتى بالشريعة الاسلامية التى نفذت على الضعفاء فقط بقطع الايدى و الاعدام فى الباطل. المرحله الثانيه الاطاحه بنميرى بمساعدة امريكا، وكل المقصود ان تصل البلاد فى مشاكل مزمنه و مقده مع ضغوضات خارجية مثل لاهاي و العقوبات الاقتصاديه، بسراحه كده يا بسيط السودان ده فيلم طويل جداً لاكن أتمنى أن يعرف شعب السودان إن الترابى هو سبب ازاهم و شقاهم,,,

          الرد
      10. 10
        السر عباس

        المحجة البيضاء دي الخلتكم تنشروا الفتنة و الحرب في دارفور يا تجار الدين و لا الخلتكم تنافقوا الحكومة علشان المناصب و الأموال يا سارقي قوت المساكين ؟؟
        عليكم لعنة الله و المسلمين .

        الرد
      11. 11
        فارس

        امثال عديمي الراس امثالك كثر

        الرد
      12. 12
        العمرابي

        ((وقال إن ورقته عن الحريات الآن ضاعت وضاع الحوار و أصبحنا بلا رأس))
        الحمد لله أنه اوراقكم ضاعت
        وعقبال تكونوا بلا قعر كمان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *