زواج سوداناس

الخرطوم يتعادل مع حي العرب في الدوري السوداني



شارك الموضوع :

خطف حي العرب، تعادلا مهما بنتيجة 1-1 من أرض مضيفه الخرطوم الوطني، في المباراة التي جرت مساء الخميس باستاد حليم شداد، بالعاصمة الخرطوم ضمن الأسبوع الأول من الدور الثاني من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

تقدم المدافع مصطفى كرشوم للخرطوم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأدرك أبو القاسم جلال التعادل لحي العرب في منتصف الشوط الثاني.

وسيطر حي العرب على معظم أوقات الشوط الأول، وأضاع 4 فرص مؤكدة لمهاجمه ماهر عثمان، وفي الشوط الثاني استعاد الخرطوم الوطني توازنه، لكن حي العرب نجح في المحافظة على تعادله رافعا رصيده إلى 17 نقطة.

أما الخرطوم الوطني فرفع نقاطه إلى 28 نقطة، لكنه واصل تعثره، وفشل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات.

وقال المدير الفني لفريق حي العرب، صالح أحمد آدم ل، بعد نهاية المباراة: “كنا ندرك أن الوطني خسر في آخر 3 مباريات وسيلعب بقوة، ولهذا اعتبرنا المباراة صعبة، ولكن ثقتي في اللاعبين كانت كبيرة فلعبت بتوازن شديد”.

وأضاف: “سيطرنا على الشوط الأول بصورة كاملة، وخرجنا خاسرين، لكننا طلبنا من اللاعبين بين الشوطين اللعب بصورة جيدة، وأن أمامهم الوقت لكي يحرزوا الأهداف فحققوا التعادل”.

وختم: “التعادل يعتبر نتيجة جيدة أمام فريق مثل الخرطوم الوطني، وهو يلعب بملعبه، مقدما شكره لولاية البحر الأحمر على إيفادها وزير الشباب والرياضة الذي خاطب اللاعبين وحفزهم ورفع روحهم المعنوية، ولجماهير النادي التي ساندت الفريق من الملعب”.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *