زواج سوداناس

وزير السياحة : «ما عندي تعليق حول بيع آثار»



شارك الموضوع :

وضعت وزارة السياحة دفوعات مباشرة في ثقوب اتهامات للوزير ومدير مكتبه ببيع آثار بالخارج وإدخال (850) مليون دولار عبر المطار دون مساءلة.

وبالمقابل رفض وزير السياحة والآثار والحياة البرية محمد أبو زيد مصطفى بشدة التعليق على الاتهام الموجه له عبر لجنة السياحة بالبرلمان حول بيع آثار بالخارج.
وقال أبو زيد لـ (الإنتباهة): (ماعندي أي تعليق), مطالباً باستفسار وزير الدولة بالوزارة لجهة أنه مسؤول عن ملف الآثار.
ومن جهته قدم وزير الدولة بالسياحة عادل دقلو مرافعة حول اتهامات لجنة السياحة بالبرلمان, وقال في حوار مع (الإنتباهة) ينشر بالداخل إن الاتهام باطل وبني فقط في وسائل التواصل الاجتماعي، وأضاف قائلاً: (لا يوجد دليل يثبت أن الوزير يتاجر في الآثار).
ونبه دقلو إلى مرور الاتهامات بالجهات الأمنية, وذكر أنها لم تطل الوزارة وحدها, ونوه في ذات الأثناء بأن الوزارة لم تتلق أي إخطار من البرلمان حول الأمر.
واتهم دقلو البرلمانية تراجي مصطفى بتسويق تلك الاتهامات، وقال: (هذا الحديث سمعناه من الأستاذة تراجي مصطفى، وهي التي نشرت الاتهامات في وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن لا يوجد دليل حتى الآن, ولكل شخص ناجح حاسد، وهنالك الكثيرون ممن يحسدوننا ولا أحدد جهة معينة، ولكن أي شخص ناجح بالتأكيد مستهدف، واحتمال يكون هنالك من يسعى لخلق مثل هذه الاتهامات).
ووضع دقلو الاتهامات ببيع الآثار من قبل الوزير ومدير مكتبه أو شرطة السياحة في خانة المستحيل، وجزم بعدم وجود دليل يثبت ذلك, وأضاف قائلاً: (أي متهم بريء حتى تثبت إدانته، ولكن الشيء الذي أعرفه أن هذا كلام مستحيل).

الخرطوم: هنادي النور
الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد احمد

        يا استاذه 850 مليون دولار يعنى كم ؟ اظنها 850الف !! 850 مليون ديل يكونو باعوا جبل البركل والبجراويه كلمها ….نقل الاتهامات والظنون تقود الى محاكم واهم وقبل المحاكم الآثام والذنوب …طالما دى وجهه نظر تراجى خلوها تأكل نارها مع الله عز وجل وبعد داك المحاكم اذا الوزير اتخذ اى اجراء ضدها

        الرد
      2. 2
        ابو الباسل

        هي تراجي مصطفى دي شنو ؟ ومنو ؟ وجاية من وين أصلا ؟ وبي أي صفة بتتهم الوزير وما هي معلوماتها البنت عليها الاتهام وما هو مصدر تلك المعلومات وهل مثل هذه الاتهامات تكتب وتطلق في المواقع الاسفيرية ام ترفع للجهات العليا وللبرلمان علما بان المذكورة عضوة به كما انها ايضا عضوة لبجنة الحوار . لكن نقول حليل المؤسسية و البرلمان والحوار البقيتو فيهو انتي . هذا زمانك يا مهاذل فامرحي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *