زواج سوداناس

4 تطبيقات تساعد مستخدمى أندرويد فى تحقيق حلم الرشاقة



شارك الموضوع :

حلم الرشاقة والجسم المثالى أصبح هاجسا يسيطر على الجنسين، خاصة بعد زيادة الوعى بالمخاطر الصحية التى تسببها السمنة، دفع المطورون لاستحداث تطبيقات للمساعدة على تحقيق ذلك الهدف، وهنا بعض التطبيقات الأكثر انتشارا والتى تقدم نصائح وأنظمة غذائية ورياضية مرتبطة بالحفاظ على الصحةـ تطبيق Google Fit:

أشهر تطبيقات الصحة واللياقة على نظام أندرويد، وهو يقوم بقياس وتسجيل الأنشطة الخاصة بالمشى والجرى وعدد الخطوات، وكذلك مدة الأنشطة وكمية السعرات الحرارية التى يتم حرقها، ويعتمد على المعلومات التى يقوم المستخدم بإدخالها عن سنه وطوله ووزنه.

2ـ تطبيق 7Minute WorkOut:

تقوم فكرة التطبيق على تخصيص 7 دقائق يوميا فى ممارسة التمارين الرياضية، ويقدم التطبيق مجموعة من الألعاب والأنشطة المشروحة بالرسوم وتوجيه المستخدم لكيفية تنفيذها بالطرق الصحيحة.

3ـ Calorie Counter:

يقوم بقياس السعرات الحرارية اليومية، ويحتوى على قاعدة بيانات بها عدد السعرات الحرارية لنحو 11 ألف نوع من الأطعمة، لحساب عدد السعرات التى يتم تناولها يوميا عن طريق الأطعمة، مع توفير معلومات غذائية عن أى طعام.

4ـ Lose It:

تطبيق خاص بإنقاص الوزن، يخبرك عما تتناوله من الأطعمة، يوفر رسما بيانيا يوميا للوجبات الرئيسية وينظم ما يتم تناوله فى الإفطار والغذاء والعشاء، كما يقدم بعض التمرينات الرياضية التى قد تساعد فى إنقاص السعرات الحرارية الإضافية المكتسبة مع معرفة كمية الدهون التى يجب حرقها يوميا.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *