زواج سوداناس

وزير الدولة بالشباب: الحوار أنقذ السودان من الفوضى المدمِّرة



شارك الموضوع :

قال وزير الدولة بالشباب والرياضة، مصطفى أحمد محمود، بأن الحوار الوطني أنقذ السودان من الوقوع في الفوضى المدمِّرة والخلَّاقة، واصفاً ثورات الربيع العربي بـ”المؤامرة الدولية”، لتدمير الأنظمة العربية واستهداف شبابها.
وامتدح محمود خلال حديثه في ختام منتدى الشباب السوداني، الأربعاء، وعي القيادة السياسية بقيادة الرئيس البشير في التعامل مع تلك المؤامرة والمشروع الأجنبي، من خلال المبادرة بإطلاق الحوار الوطني الذي يدفع بالاستقرار والأمن والسلام إلى شعب السودان.

وأشار إلى المبادرة الإيجايبة التي جمعت بين شباب السودان والإمارات من خلال التجمع في جلسات المنتدى، مشيراً إلى تحديات العطالة وانتشار المخدرات التي تواجه الشباب، ونوه إلى تفاديها بإطلاق مبادرات العمل الطوعي للاستفادة من الطاقة الإيجابية للشباب.

ودعا محمود كل مؤسسات الدولة والقطاع الخاص، إلى دعم ورعاية المشروعات والبرامج الشبابية، مُعلناً إطلاق مهرجان الإبداع الشبابي نهاية العام الجاري، لتفجير طاقات الشباب في كل ولايات السودان.

من جهته تعهد رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، بمتابعة تنفيذ توصيات المنتدى جملة وتفصيلاً، داعياً رئاسة الجمهورية إلى ضرورة توجيه القطاع الخاص بأن يلعب دور أساسياً في دعم ورعاية مشروعات الشباب المختلفة.

هذا وقد تم تسليم المشاركين في فعاليات المنتدى الجوائز التقديرية والشهادات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *