زواج سوداناس

أزمة بين محمد صبحي وفاروق الفيشاوي سببها حساب مزيف



شارك الموضوع :

هجوم كبير تعرض له الفنان #محمد_صبحي بسبب زيارته الأخيرة إلى #سوريا، إلا أنه لم يتوقع أن يأتيه الهجوم من زميل له، زار سوريا من قبل.
ويبدو أن صبحي الذي رد على من هاجموه بقسوة، قرر أن يتعامل بنفس المنطق مع زملائه، وذلك أثناء استضافته ببرنامج تلفزيوني.
حيث سأله مقدم البرنامج عن هجوم الفنان فاروق #الفيشاوي عليه عبر “تويتر”، بعدما اعتبر أن زيارة صبحي لسوريا بمثابة خيانة لدماء الشهداء الذين سقطوا بها على مدار سنوات.
ذلك الأمر الذي رد عليه صبحي بكونه لم يعلم به، ولكن قيل له إن #الفيشاوي قال عنه ذلك، وهو ما دفعه للرد قائلا “لو قال كده أنا مسامحه لعدم وعيه”، رغم اعترافه بأن الفيشاوي رجل ناضج، ولكن هذا الكلام يؤكد عدم الوعي.
مبديا اندهاشه من كون الفيشاوي الذي تعرض لأزمة كبيرة بسبب زيارته إلى #العراق ومن بعدها سوريا يقول هذا الكلام، مؤكدا أنه لم يذهب إلى سوريا كي يشمت في الشهداء وهو ما دفعه لتوجيه رسالة إلى الفيشاوي قائلا “بلاش نتاجر على بعض لأنك مش قدي”.
توضيح الفيشاوي
لم تمر سوى دقائق قبل أن يجري فاروق الفيشاوي مداخلة، أكد فيها ترحيبه بزميله وصديقه محمد صبحي، مؤكدا أن صبحي دافع عنه دون أن يدري.
وأوضح الفيشاوي أن زميله أكد في حديثه أن فاروق الفيشاوي زار سوريا قبل شهر، وبالتالي كيف سأهاجم صبحي على القيام بنفس الأمر.
وكشف فارق الفيشاوي عن كون الحساب الذي تسبب في الأزمة عبر “تويتر” لا يمت له بصلة، مشيرا إلى كونه تقدم ببلاغ إلى النائب العام قبل أشهر بسبب هذا الحساب، إلا أن مباحث الإنترنت بمصر لم تتخذ أي إجراء تجاه من يقوم بإدارة الحساب.
ذلك الأمر الذي دفع صبحي إلى الاعتذار لفاروق الفيشاوي، فطلب منه الأخير أن يخرج له رواية مسرحية، فما كان من صبحي إلا أن يقول أنه مستعد لذلك بشرط أن يعرض الفيشاوي الرواية بسوريا، وهو ما وافق عليه الفيشاوي على الفور.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *