زواج سوداناس

الأزرق يسعى للفوز بجميع المباريات.. الهلال يواصل برنامجه الإعدادي للدوري والكأس



شارك الموضوع :

يعود فريق الكرة بنادي الهلال لمواصلة برنامجه الإعدادي تأهبا لجولات الدوري الممتاز ومباريات كأس السودان، ويعمل الإطار الفني على تجهيز جميع اللاعبين للاستحقاقات المقبلة. وكشف المدير الفني الكابتن خالد بخيت عن أهمية جميع مباريات الفريق المقبلة، وقال إن الأزرق يرغب في المواصلة في صدارة الدوري، وكان الفريق أدى تجربة ودية أمام شباب ناصر أمس منح خلالها الجهاز الفني الفرصة لعدد من اللاعبين.

تدريبات مكثفة
يؤدي الأزرق مرانا مساء اليوم على ملعبه في أم درمان بمشاركة جميع اللاعبين، وسيعمل الإطار الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية وتفعيل النواحي التكتيكية، ورفع الهلال شعار الفوز بجميع مباريات الدوري المتبقية حتى يتوج بلقب الممتاز.

تألق لافت لنيمار
شهدت مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال كادوقلي عودة لاعب الوسط وصانع ألعاب الهلال وليد علاء الدين للتألق في المباريات، وكان أحد الخيارات الأساسية للمدرب خالد بخيت في المباراة الأخيرة، فيما دخل بديلاً في الشوط الثاني في المباراة السابقة لها أمام الرابطة، وقدم الكابتن خالد بخيت إشادة خاصة لوليد في المباراة الأخيرة أمام الأسود.

عودة أبو ستة
يبدأ لاعب وسط الهلال يوسف أبو ستة في تدريبات التأهيل اعتباراً من الفترة المقبلة إيذاناً للانضمام لتدريبات المجموعة بعد اكتمال العلاج من الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل نهاية الدورة الأولى بكسر في أصبع القدم، وسيكون أبو ستة خياراً للمدرب خالد بخيت في المباريات المقبلة.

محمد موسى يتربع على صدارة الهدافين
واصل مهاجم الهلال محمد موسى تسجيله للأهداف في مباريات الممتاز وفي ثلاث مباريات متتالية مع الفريق في القسم الثاني، ووصل إلى الرقم 13 في صدارة الهدافين بفارق خمسة أهداف عن أقرب المنافسين، وكان البلدوزر وصل شباك المريخ كوستي بهدف وحيد منح الهلال النقاط، فيما أحرز هدفه الثاني في شباك الرابطة كوستي وواصل صداقته مع الشباك وأحرز الهدف الثاني في شباك الهلال كادوقلي.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *