زواج سوداناس

حسرة بسبب رئاستهما للهلال والمريخ .. الكاردينال وسوداكال هل هما عنوان لسواد الحال؟


ادم سوداكال

شارك الموضوع :

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات فيس بوك خبر فوز ادم سوداكال برئاسة مجلس ادارة المريخ بالتذكية بنوع من الامتعاض والاستنكار الذي لا يخلو من السخرية حيث كتب الصحفي موسى حامد في منشورا له عبارة (في المريخ سوداكال وفي الهلال كاردينال .. وجهان لقُبحٍ واحد).
جاءت معظم التعليقات على المنشور مستنكرة لوصول سوداكال لرئاسة مجلس ادارة نادي المريخ حيث وصف احد المعلقين بان ذلك يعد مؤشرا لسواد الحال في الرياضة وفي كل المجالات بينما ذكر اخر بان هذا هو زمن (الرماد كال) في اشارة لسوداكال والكاردينال في اشارة للمثل الذي يقول (الرماد كال حماد) وهو اشارة لسؤ الحال.

محي الدين علي
النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمد احمد

        نعم هي رسالة من الحاكم وزمرته ودعوة صريحة للغوغاء للاقتداء بالكاردينال وسوداكال.. اسرق .. احتال .. انصب .. كن دجالا او مشعوذا .. كن محتالا او نصابا .. لا مشكلة طالما اصبحت قارون عصرك الكالح .. رئاسة الهلال والمريخ ورئاسة السودان ونافذيه كلها تنهل من مستنقع آسن… حسبنا الله ونعم الوكيل ..

        الرد
      2. 2
        العمرابي

        يا اخوانا عاوزين نعرف الحقيقة موضوع غسيل العربات ده بالجد ولا دي إشاعة ؟؟؟؟

        الرد
        1. 2.1
          محمدعبدالله

          غسال عربات دي حقيقه وصوره موجوده عند الامن ووصل السعوديه وشغال غسال عربات واحتال علي مستثمر سعودي بملاين الدولارات والان هي لم تنتهي محاكمها بعد

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *