زواج سوداناس

البشير: لن نترك المواطن لـ”المتمردين والنهّابين”



شارك الموضوع :

قال رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، خلال خطاب جماهيري، بغرب دارفور، إن الحكومة لن تترك المواطن “لمتمرد أونهّاب أومتفلت”، وأضاف “أعداء البلاد يدغدغون مشاعر الناس بالحديث عن الظلم وهم لا يريدون أن ينعم المواطن بالتنمية والاستقرار”.
وافتتح البشير خلال زيارته الحالية لولاية غرب دارفور، عدداً من المشروعات الخدمية والتنموية بالمنطقة اشتملت على مراكز صحية وتعليمية لاستقرار الرحل.

ودعا البشير المواطنين للعمل على حفظ الأمن والاستقرار والتعايش ونبذ الحرب وتقنين العربات وجمع السلاح، متعهداً باستمرار تنفيذ مزيد من المشروعات التنموية والخدمية.

وقال والي غرب دارفور، فضل المولى الهجا، إن عملية جمع السلاح بدأت بالقوات النظامية والدفاع الشعبي والمجاهدين والمرحلة الثانية الإدارة الأهلية، تليها مرحلة جمعه من القبائل والأفراد، مجدِّداً حرص الحكومة على بسط العدل وتوطين الرعاة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        وطني

        في كسلا كان خطابك للاريتريين وفي الجنينة للتشاديين يا اخي البلد كلها مرتزقة وأجانب انت شرد المواطنين وانيت بالمرتزقة التشاديين والاحباش والفلاتة وسلطته علينا جماعات دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق الله لا بارك في من حكم السودان السودان لا علاقة له بهؤلاء لا من قريب ولا من بعيد

        الرد
      2. 2
        ود بلد

        طيب يا على بابا .. النهب المسلح خليهو … النهب المصلح حتعمل شنو فوقو مع الأربعين حرامي بتاعينك !!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *