زواج سوداناس

لقاءات مكثفة لوزير الخارجية على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة



شارك الموضوع :

التقى وزير الخارجية، البروفيسور ابراهيم غندور، في سلسلة لقاءاته مع كبار المسؤولين من الدول والمنظمات و رصفائه وزراء الخارجية المشاركين في اعمال الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بباولو جينتيلوني، رئيس الوزراء الايطالي، فلاديمير ماكبي وزير خارجية بيلاروسيا، أمينة محمد، وزيرة خارجية كينيا، أوجاستين فيليب ماهيغا، وزير خارجية جمهورية تنزانيا المتحدة، إبراهيم حسين طه، وزير الخارجية التشادى، ورقينه جباييه، وزير خارجية إثيوبيا، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية البحريني،خميس الجهيناوي، وزير الخارجية التونسي، فريدريكا موغيريني المفوض السامي للاتحاد الأوروبي لشؤون العلاقات الخارجية والأمن، إسماعيل شرقي، مفوض السلم والأمن في الاتحاد الأفريقي، مدير إدارة شرق أفريقيا في الخارجية الألمانية.
وقد تناولت تلك اللقاءات سبل تعزيز العلاقات الثنائية وبحث اوجه التعاون بين السودان وتلك الدول في المجالات المختلفة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ود الشيخ

        الطيور على أشكالها تقع .. لقاءات كلها فاشلة مع ناس فاشلين من افريقيا الفاشلة .. البشير ( أسد أفريقيا ) حايم في الجنينة .. والرجال كلهم في نيويورك يعقدوا في الصفقات والاتفاقيات .. استحي يا عتود أفريقيا ..
        **عتود ** هو صغير الغنماية ….

        الرد
      2. 2
        زول ساى

        اقدل يا غندور طه عثمان الحسين مافى المره دى ما كان مديك فرصة معاهو ولو رضت امريكا علينا فالامر سينسب لك وحدك بعيدا عن اختراقات طه البهلوانية وعنترياته السلطوية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *