زواج سوداناس

رئيس المريخ الجديد يباهي بعلاقاته بالمعارضة المسلحة وابتعاده عن المؤتمر الوطني


ادم سوداكال

شارك الموضوع :

في الوقت الذي نفى فيه عن وجود اي علاقة تنظيمية تربطه بالمؤتمر الوطني اكد رئيس نادي المريخ الرياضي السوداني الفائز بالتزكية ادم سوداكال على وجود علاقات قوية تربطه بعدد من قيادات الحركات المسلحة بدارفور .
وقال سوداكال خلال حوار نشرته التيار يوم الجمعة 22سبتمبر بان له علاقات قوية تربطه بجبريل ابراهيم رئيس حركة العدل والمساواة بجانب علاقات بقيادات في الحركة الشعبية كمالك عقار وياسر عرمان وعبد العزيز الحلو .
اضاف سوداكال بان له جهودا كبيرة في دعم السلام بدارفور بجانب مساندته لنادي المريخ ماليا خلال فترة رئاسة جمال الوالي .

النيلين – محي الدين علي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        zool

        من امن العقاب اساء الادب ؟؟!!.. 😠 👊 ..
        ناس الغرب .. علي حس التمرد ؟؟.. مسكو كل شي ؟؟!!.. تمكين يعني .. مكني وامكنك ؟؟!!. بغض النظر عن موهلاتك و انك متمرد وللاا مع الحكومة ؟!!.. خليك انتا ؟؟.. بتاعين بخت الرضا !!.. اعترفوا انو تابعين للمتمردين !!؟؟.. وحرقوا وكتلوا .. مجرمين يعني؟!.. ومشو ناس المجلس الوطني .. وهم جلهم من الغرب !!.. بي كل جهوية رجعوهم !!.. ترضية ما محاسبة بالقانون ؟؟!!..

        الرد
        1. 1.1
          zool

          zool

          2017/01/22 at 4:20 ص (UTC 3) رابط التعليق

          مقتطف من مقال الكاتب عثمان مرغني .. !!..
          ~ نحن وطن فاقد لمفاهيم قيم التأسيس الأخلاقية، التي تمثل أحد أهم أركان بناء الأمة القوية المستقرة.. فالوطن ليس مجرد حدود سياسية، بل قيم راسخة عميقة الجذور.
          ما نعاني منه اليوم لن ينقشع بمخرجات حوار مهما كثرت.. ولا بحكومة (وفاق وطني) مهما احتوت من ألوان الطيف السياسي.. بل بإعادة بناء المفاهيم التي يجب أن تقوم عليها الدولة السودانية.. فنحن دولة بلا (آباء مؤسسين)، وبلا مفاهيم.. تحكمها (يوميات) تدير الأزمة المزمنة ~
          نعم للاسف لا توجد قيم اخلاقية تحكمنا اليوم !!؟؟.. كيف لاجيال اليوم ان يتعلموا معني ان للخيانة والعمالة والارتزاق والتمرد ضد الوطن .. ثمن .. كيف ؟؟!!.. كيف وهم يرون هذا الخائن المتمرد .. يستقبل بالاحتفالات ؟؟؟!!..

          الرد
      2. 2
        ن ح م

        لن يتقدم المريخ خطوة واحدة إلى الأمام ، لأن سوداكال هذا أكل وبلع ولقف ٣٠٠ مليون دولار من أحد التجار الخليجيين عديييييل كدا ثم طلع بالبراءة من المحاكمة بعد اتصال من المجني عليه كما قالوا !! رئاسته للمريخ هو في الحقيقة ( غسل أموال ) ولكن هذه الأموال أن تطهر ولو غمست في بحر المالح !!
        اغسلوا أيديكم من المريخ الأب يا مريخاب ،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *