زواج سوداناس

الفيفا يؤمن على قيام عمومية الاتحاد السوداني ويطالب بأجواء رياضية جيدة لها



شارك الموضوع :

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاتحاد السوداني لكرة القدم بضرورة قيام الجمعية العمومية والانتخابات وفقا للشروط الواردة في النظام الأساسي الجديد الذي أجيز بواسطة الجمعية العمومية الطارئة بتاريخ الرابع عشر من سبتمبر 2017م.

وأمن الاتحاد الدولي على قيام الجمعية العمومية بتاريخ التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل وشدد على ضرورة عدم التدخل فيها من أي أطراف خارجية بالتأثير على سير العملية الانتخابية وعدم تدخل أي أطراف خارجية بالتأثير على اعضاء الجمعية أو على سير الإجراءات.

وطالب الفيفا الاتحاد السوداني بإرسال تقارير دورية عن سير الانتخابات والعملية الانتخابية وأنه سوف يراقب سير العملية الانتخابية منذ الآن وحتى نهاية الانتخابات وأنه سيرسل مناديب من جانبه لمراقبة سير الانتخابات.

وأكد الاتحاد الدولي أنه في حالة وجود انتهاكات أو تدخلات من أطراف خارجية لن يتردد في التدخل واتخاذ عقوبات ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم وفقا للنظام الأساسي.

وطلب الفيفا من الاتحاد السوداني أن تقام الجمعية الانتخابية في ظل أجواء رياضية جيدة وفي إطار أجهزة الاتحاد السوداني لكرة القدم وأوضح أنه سيتابع الموقف أولا بأول ودعا الاتحاد السوداني للالتزام بالموجهات الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد تسلم تقريرا مفصلا من الاتحاد السوداني بقيام الجمعية العمومية ومقررات النظام الأساسي وعقد الانتخابات في التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *