زواج سوداناس

علي الحاج يطالب الإسلاميين بالإستفادة من الغرب


علي الحاج

شارك الموضوع :

أكد الأمين العام للمؤتمر الشعبي د.علي الحاج، إن حكومة الوفاق الوطني اتت بشكلها القديم باستثناء حزبه.
وقال لدى لقاءه القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني الداعمة للوثيقة الوطنية بود مدني أمس الأول، إن الاسلاميين استفادوا من خلال تواجدهم في الغرب وأضاف (بدون شك استفدت من الغرب).

ودعا الحاج الاسلاميين خاصة بالوقوف على حياة الغربيين، وأكد على ضرورة توحيد الصف وحل القضايا من الداخل بالتي هي احسن بالتوافق والتشاور.
من جانبه قال رئيس تجمع القوى السياسية بالجزيرة عبد الرحمن عامر، إن الحكومة التي سيشكلها والي الولاية محمد طاهر هي حكومتهم طالما التزمت بخدمة المواطن في الصحة والتعليم وكافة متطلبات الانسان، وان تكون الحكومة مخرجاً طبيعياً لما سمي بحكومة الوفاق الوطني على ان تكون عادلة وشفافة مع التزامها بمخرجات الحوار الوطني.

مدني: مزمل صديق
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        زول ساى

        حسب موقع النيلين اخر التقليعات شيخ على الحاج يدعو الاسلاميين للتأسى بالغرب الكافر. وحسب قناة الجزيرة شيخ السديس امام الحرم المكى يدعو لامريكا والسعوديه بالتوفيق. اسلاميين آخر زمن مودرن اسلاميين. يبيحون التاسى بالغرب ولديهم القران الكريم يدعون لامريكا بالتوفيق وهى تعمل على تدمير الاسلام يسرقون وياتون بفقه الستره والتحليل.

        الرد
      2. 2
        ...joi

        أي شخص يقول انه اسلامي تأكد اكبر كداب و منافق و حرامي و مجرم .. الأسلام ليس صفة فقط بل فعل و التزام بقواعد الأسلام
        كلنا مسلمين و لكن من يطلقون علي أنفسهم أسلاميين قبحهم الله و دمرهم يخدعوا الناس بأسم الأسلام و ينتظرهم عداب شديد ..

        الرد
      3. 3
        الطيب محمد

        امثال على الحاج عندهم عقد يصعب عليهم الفكاك منها. بكل اسف كثير من الشباب تم خداعهم من ناس على الحاج والان يقول أدعو الاسلاميين بالوقوف على حياة الغربيين يعنى الود خلاص تزوج بنت من امدرمان على كبر وامضى عدة سنوات لاجئ فى المانيا بعد المفاصلة . انا متأكد سوف يأتى احدهم ويقول لى ان على الحاج عمل طبيبا فى بداية حياته فى بريطانبا أقول لهم يوجد الاف الاطباء السودانيين عملوا وما زالوا فى بريطانيا هل حصلوا على معشار ما عند على الحاج نتيجة ثروته من التلاعب بمصير هذه البلد الغير محظوظة حتى يتلاعب بها امثاله الطب مهنة صعبة وعلى الحاج اختصر طريق الثراء بترك الطب واحتراف السياسة فى بلد هاملة وبعدم مواصلته تجويد مهنته فى الطب لا يصلح الان بواب فى اى مستشفى كان عليه هو اولا ان يستفيد من الغرب.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *