كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات السوداني يخلي مقعده لتجلس عليه وزيرة سابقة



شارك الموضوع :

عندما وصلت “إشراقة سيد محمود” يوم السبت لمحلية مرشنق بجنوب دارفور ،غربي السودان، وأثناء الاحتفال بمنطقة أم القرى ولم تجد مقعداً للجلوس قرب الرئيس، وبحسب صحيفة المجهر الصادرة في الخرطوم يوم الأحد ،أخلى الفريق “محمد عطا المولى عباس” المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات، مقعده لتجلس عليه الوزيرة السابقة، لكنها رفضت، وجلست خلف الوالي “الفكي”، بعد أن أجلسها “عبد الحميد” نائب رئيس إدارة مراسم الدولة.

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        العمده

        هذة أخلاق الإسلام والسودان تحية إليك والدنا محمد عطا هؤلاء هم الغبش الحفاة رعاة الإبل وهذة هي أصولهم بفضل الله

        الرد
      2. 2
        عدي

        هذة شهامة الرجل السوداني الف تحية يا قائد يا عظيم

        الرد
      3. 3
        جنرال?

        هذه هي الشلاقة الكتلت اشراقة
        ده بتاع الامن يعني مستهدف البوديك تقدي في كرسيو شنو افرضي زارعين ليو متفجرات تحت الكرسي او مشتتين ليهو سم او عمل

        الرد
      4. 4
        زول ساى

        ارى لهجة ناعمة من بعض رموز الانقاذ هذه الايام محمد عطا يترك كرسبه لاشراقه حميدتى يقول موسى هلال ابن عمى وان اساء الى فلن ارد على اساءته ويقول ناس كلمه اهلى ولو لو فتحوا فينا النار سنقدم لهم البسكويت. هذه اللهجة الغريبة عن عنترياتهم ربما سببها ارتفاع معنوياتهم بتباشير رفع العقوبات الامريكيه عنهم. ويقى المثل الذى يقول من خلا عادته قلت سعادته قائما.

        الرد
      5. 5
        احمد

        سفاسف الامور …………..شوف شغلك وخليك من تقوم للحريم ….. الله بيسالك من الرعية …انت من ولاة الامر

        الرد
      6. 6
        بشير عمر

        تسلم البطن الجابتك يا اصييييييييييييييييل لا يعرف قدر بنات الرجال الا الرجال

        الرد
      7. 7
        زول ساى

        قبل أن نقوم للحريم علينا ان نقوم للوطن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.