زواج سوداناس

الجملة التي أدت لأزمة نيمار وكافاني؟



شارك الموضوع :

كشفت صحيفة “الباييس” الإسبانية عن محادثة مثيرة للجدل بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروغواياني إديسون كافاني، داخل غرفة ملابس باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في اليوم الأول للنجم البرازيلي مع فريقه الجديد.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المهاجم الأوروغواياني إديسون كافاني استقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عند وصوله لأول مرة إلى غرفة ملابس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطريقة استفزازية، وقد تكون هي الشرارة التي أدت لاندلاع الأزمة بين الثنائي.
وبحسب صحيفة “الباييس” فإن كافاني وبعد دخول نيمار دا سيلفا لأول مرة إلى غرفة الملابس من أجل التعرف على اللاعبين، قال له: “ومن هذا؟ هل تعتقد نفسك ليونيل ميسي؟، وهي الجملة التي استفزت البرازيلي كثيراً وأثارت غضبه بسبب طريقة الاستقبال المزعجة.
ولم تكشف الصحيفة إن كانت هذه التصريحات ضد نيمار تدخل في إطار المزح أو الجدية، وتبقى هذه التصريحات رهن التشكيك، خصوصاً أن اللاعبين ظهرا في أولى مباريات النادي “الباريسي” بشكل جيد من دون مشاكل بينهما.

لكن ما يثير الشك بأن هذه التصريحات قد تفسر التصرفات الأخيرة بين النجم الأغلى في تاريخ كرة القدم وكافاني على أرض الملعب، وخصوصاً أزمة تنفيذ ركلات الجزاء التي أشعلت صراعاً كبيراً بين اللاعبين، والتي نقلتها وسائل الإعلام بوضوح لكافة متابعي الكرة حول العالم.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *