زواج سوداناس

نيمار يدعو بنزيمة لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي



شارك الموضوع :

يواصل المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتقل خلال الميركاتو الصيفي من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية تاريخية، بحثه عن تدعيم صفوف الفريق ومحاولة جلب واستقدام بعض اللاعبين الذين يتمنى اللعب إلى جوارهم في فريق العاصمة الفرنسية.

وذكرت تقارير صحافية فرنسية، أن نيمار وبعدما نجح في إقناع مواطنه المدافع داني ألفيش باختيار القدوم الى العاصمة الفرنسية، رغم عديد العروض التي تلقاها أثناء تواجده مع يوفنتوس الإيطالي، حاول تحويل وجهة بعض اللاعبين نحو باريس سان جيرمان في مقدمتهم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأشارت التقارير إلى أن نيمار حاول مع لاعب فريق ليفربول الإنكليزي لإقناعه في الانضمام لباريس سان جيرمان، خاصة بعد شعوره بخيبة أمل عقب فشل صفقة انتقاله لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي ذات الصدد كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن نيمار ما زال يحلم باللعب إلى جانب المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد الإسباني، رغم أن الأخير مدد عقده حتى عام 2021 مع النادي الملكي، ناهيك عن وجود شرط جزائي كبير في عقده يبلغ 500 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة، أن نيمار يحظى بعلاقة مميزة مع بنزيمة ويرسل له رسائل باللغة الفرنسية، كاشفة النقاب أن مواطنه داني الفيش هو من يتولى عملية الترجمة ومن بين تلك الرسائل قال نيمار لبنزيمة فيها: “تعال إلى باريس سنستمتع سوياً في الهجوم” بحسب الصحيفة.

(العربي الجديد)​

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *