زواج سوداناس

الأزرق يستعد للنمور.. الهلال يواصل تحضيراته لمواجهة الأهلي شندي



شارك الموضوع :

عاد فريق الكرة بنادي الهلال بالعلامة الكاملة في مباراته الخامسة من القسم الثاني من الدوري الممتاز بعد فوزه الصعب على تريعة البجا بهدف مدافعه عمار الدمازين أمس الأول والذي اعاد الفريق للصدارة مجددا برصيد (49) نقطة، وقرر الجهاز الفني إغلاق ملف المباراة السابقة وفتح ملف أهم مباريات الأزرق في الجولة السادسة عندما يحل ضيفا على الأهلي شندي مساء الأحد بدار جعل.

الأزرق يرفض الراحة
رفض الجهاز الفني للهلال منح اللاعبين راحة عقب مباراة تريعة البجا وقرر فتح ملف مباراة الآرسنال بملعبه بشندي، وأدى الفريق مراناً ساخنا بملعبه بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين، واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية، وخصص المدرب جزءا من التدريب صحح من خلاله الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في لقاء التريعة، ويسعى الجهاز الفني لتكثيف جرعات التدريبات للمجموعة التي لم تشارك في المباراة.

تمارين متواصلة
يواصل الهلال تدريباته استعدادا لاهم مباريات الفريق في القسم الثاني ومواجهة الأهلي شندي مساء الأحد في الجولة السادسة، ويؤدي الفريق مساء اليوم مرانه الثاني على ملعبه في إطار التحضيرات للمباراة القوية.

برنامج ضاغط
عاد فريق الكرة للتدريبات مباشرة عقب عودة الفريق من جبل أولياء بعد ان حصل على العلامة الكاملة واستعاد صدارة ترتيب المنافسة، ووضع المدرب خالد بخيت ومعاونه برنامجا خاصا وضاغطا لمباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي، وتقرر ان يواصل الفريق تدريباته يوميا إلى حين مغادرة البعثة إلى شندي صباح السبت.

الهلال يواجه النمور بصفوف مكتملة
سيكون الهلال مكتمل الصفوف وبدون غيابات مؤثرة في المباراة المقبلة أمام الأهلي شندي مساء الأحد المقبل برسم الجولة السادسة من القسم الثاني خاصة بعد عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين في المباراة السابقة أمام تريعة البجا حيث شارك الثلاثي نزار حامد والايفواري أوتارا بجانب الغاني أوغستين اوكرا في المباراة وأصبح الثلاثي في أتم الجاهزية البدنية والفنية، ويغيب عن مباراة الأهلي الحارس الكاميروني لويك مكسيم فيما يتوقع ان يكون السموأل ميرغني في قائمة المدرب خالد بخيت في لقاء النمور.

خالد بخيت يؤكد ضرورة التمسك بالصدارة
قال خالد بخيت المدير الفني المكلف في فريق الكرة بنادي الهلال ان الفريق حصل على المهم في المباراة أمام تريعة البجا، لكنه لم يؤد بالمستوى المطلوب، واضاف: الحصول على النقاط في أي مباراة يعتبر هدفا استراتيجيا من أجل الاستمرارية في صدارة الدوري الممتاز ومن ثم المحافظة على اللقب في نهاية الموسم، وأكد ان الفريق سيكون جاهزا لمباراة الأهلي التي اعتبرها قمة كروية تتطلب حسابات خاصة بحكم مباريات الفريقين في المنافسة.

وفرة في الخيارات
تتوفر للمدرب خالد بخيت في مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي شندي فرصة كبيرة لوضع التشكيل المناسب الذي يمكنه من الحصول على العلامة الكاملة خاصة وان الأزرق سيكون مكتمل الصفوف وبدون غيابات مؤثرة عدا الثنائي أبو ستة الذي انتهى موسمه للاصابة بجانب الكاميروني لويك مكسيم الذي مازال يغيب عن تحضيرات الفريق.

الهلال يطالب بجمعية عمومية
كشفت المتابعات ان الهلال طلب من المفوضية الدعوة إلى جمعية عمومية لاختيار بديل للأمين العام المستقيل عماد الطيب، ويتوقع ان يكون الأمين العام الجديد من خارج منظومة المجلس الحالي.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *