زواج سوداناس

“الاتصالات” تستقطب مهندسين وفنيين لـ”محاربة جرائم المعلوماتية”



شارك الموضوع :

كشفت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، د. تهاني عبد الله عطية، سعي الوزارة لاستحداث أمن المعلوماتية واستقطاب وتدريب عدد من المهندسين والفنيين في المجال لمحاربة الجرائم المعلوماتية وتفشي ظاهرة الشائعات.
وأشادت تهاني خلال احتفال الجامعة العربية المفتوحة، بمناسبة تدشين برنامج تواصل أمس بالدور الذي تضطلع به الجامعة في استحداث برنامج دراسي للأمن المعلوماتي في خطوة غير مسبوقة لمقابلة الراهن في إطار الحرب الإسفيرية.
وأشادت الوزيرة بالشراكات الرائدة بين الجامعة والمجتمع، عبر البرامج الدراسية واستنباط المنهج الدراسي المدمج بين التعليم التقليدي والحديث، وفقاً لوسائل الربط الشبكي ما مكنها من خلق مواءمة بين التعليم العالي والمجتمع.
من جهته أعلن معتمد الخرطوم، أحمد علي عثمان أبوشنب، عن رعاية محليته لجميع المشروعات التي تخدم مؤسسات التعليم العالي من واقع أن محلية الخرطوم تحتضن أغلب الجامعات السودانية والعربية.
وامتدح الدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في دعم التعليم العالي بالبلاد، ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود، مؤسس الجامعة العربية المفتوحة، مطالباً إدارة الجامعة بالمضي قدماً في مشروعها الناجح وشراكتها مع المجتمع.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *