جرائم وحوادثمدارات

جريمة اغتصاب وقتل (فاجعة) لطفل في الثامنة من العمر في منطقة “المحس” شمالي السودان !


عثر الأهالي بعد بحث مضنٍ على الطفل معاذ زكريا محمد نصر (8 سنوات) مقتولا” داخل جوال في خور بين منطقتي آرتمري وسدله من الناحية الشرقية في المحس.

ينحدر الطفل ” معاذ ” من ناحية والده من قرية ” سدله ” في المحس بالولاية الشمالية ، ومن والدته من قرية كوكا كان قد اختفى مساء أمس من امام منزلهم في قرية سدلة، واستمرت عمليات البحث منذ أمس حتى الْيَوْمَ، إذ عثر عليه مقتولا” داخل شوال في خور، وتجمع الأهالي في وجود الشرطة في المنطقة التي عثر فيها على جثمان الطفل وبعد التشريح أكد الطبيب بان الطفل تم اغتصابه قبل قتله ضرباً، وتمكنت الشرطة من القبض على الجاني بمساعدة الكلاب البوليسية وهو احد الرحل الذين يخيّمون بشكل مؤقت بالقرب من منزل الطفل.

الجدير بالذكر أن مناطق المحس والنوبة بشكل عام والتي كانت تتميز بالأمن والسلام شهدت موخرا” عددا” من جرائم القتل والنهب ومحاولة الاختطاف خصوصا بعد انتشار التعدين الأهلي والشركات للذهب وتوافد آلاف المعدنين للمنطقة والعمل في ظروف قاسية وبيئة غير مهيأة.

نبوكين -محمد يحيى
ابومهند العيسابي


‫3 تعليقات

  1. ماذا اصابك يا بلادي ؟؟ هل وصل مثل هذا الفعل الى شمالا الحبيب الوديع الذي لايعرف الا السلام والمحبة ,, ولا يعرف غير اكرام الغريب والضيف وضيبته جعلت منه حملا وديعا لتفترسه ذئاب الرحل والمهجرين والقادمين والذين تغولوا واستلوا على اراضي واسعة حولكل القرى والمدن ..
    كم نادينا من قبل السلطات ان تجد حلول للغزاة الجدد والا سيحدث ما لايحمد عقباه في وقت ما ..
    انها فعلا مأساة وحرقة اصابت اهل الطفل وانه غبن المغلوب على امره ولا يستطيع فعل شيء ولكن اسأل الاتي بالخبر لم هذه المعلومات الكاملة التي تحرج اهل الطفل والمنطقة لان هذه ليست من شيم اهل الشمال ولا من صفاتهم .. مئات السنين تمر ولا نسمع عن قتل الا نادر وهناك اجيال لم تسمع قط بجريمة قتل في الشمال وانا طيلة حياتي التي تعدت الخمسين لم اسمع غير ثلاث مرات ..
    الان سيثور لاهالي ويطالبون برجيل هؤلاء المجرمون الابغون والاتون بافعال الشياطين وليذهبوا الى الجحيم ولك شمالنا لا والف لا

  2. لو كنت القاضي لامرت بان يقطع الفاعل اجزاء قطعه تلو اخري و ترمي علي جثته القاذورات حتي يكون عظة و عبره