اقتصاد وأعمال

محمد حاتم : وحدة الثورة شرق الادارية حققت زيرو كوش وزيرو حفر


أكد الاستاذ/ محمد حاتم سليمان / نائب والي الخرطوم أن وحدة الثورة شرق الادارية بمحلية كرري بأمدرمان حققت شعار زيرو كوش وزيرو حفر ضمن حملة المائة يوم للنظافة وإصحاح البيئة بولاية الخرطوم.
وأشاد حاتم عقب طوافه صباح اليوم على شوراع وحارات الوحدة من الحارة الاولى وحتى العاشرة ترافقه الاستاذة / ماجدة نسيم المعتمد برئاسة الولاية والاستاذ/ الصادق محمد الحسن معتمد كرري والدكتور/ مصعب البرير حاج أحمد مدير هيئة النظافة بولاية الخرطوم اشاد بنموذج محلية كرري وتجربة الحارة الثانية في النظافة ، موجهاً بوضعها ضمن التجارب التي ستعممها ولاية الخرطوم على محلياتها ووحداتها الادارية.
كما امتدح حاتم تجربة محلية كرري في تنظيم سوق الحارة الرابعة وإبدال أماكن تجمع النفايات القديمة
(الكوش) بملا عب الخماسيات والحدائق الجميلة الجذابة، مثمناً نجاح المحلية في إستقطاب جهود منظمات المجتمع المدني للمساهمة في عمليات النظافة وإصحاح البيئة .
وحيا حاتم الخدمة الوطنية والدفاع الشعبي والشرطة الشعبية والطلاب والشباب والمرأة.
ووجه نائب والي الخرطوم بالاستفادة من لجان الاسواق والعاملين بالمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وطلاب المدارس وإستقطاب المنظمات الصغيرة والاستفادة من جهود المرأة في نظافة الاحياء وامام بيوتهن.
ووجه نائب والي الخرطوم بإشراك رموز المجتمع السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية في شحذ همم الناس لانجاح عمليات النظافة وإصحاح البيئة التي تنتظم الولاية الان.

سونا.


‫2 تعليقات

  1. حفر الأسفلت إختفت نسبيا.
    النفايات تم حرقها في مكانها وهذه شكوى لرئاسة الجمهورية ولرئيس مجلس الوزراء، وأدى ذلك لحالات من الاختناقات والربو.
    الشوارع الداخلية وعرة جدا.
    يوجد سكن عشوائي كثيف في حي الواحة شرق مربع 7 يطل على شارع النيل مباشرة في موقع حديقة موجودة في الخرطة.
    التراب على جوانب الأسفلت قلص مساحات الطرق المسفلتة إلى النصف ويرفع كميات هائلة من الغبار صباحا إلى الجو مما يضر بصحة التلاميذ المتوجهين إلى المدارس.
    الحديث موجه للسيد الوالي.

  2. حاتم دا مش كان مسكوه في قضية ……………………..

    الله ارفع سخطك وغضبك عنا