زواج سوداناس

مصرف الادخار يحتفل بافتتاح وحدة الطلاب



شارك الموضوع :

تعهدت الدولة بزيادة رأس مال مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية والعمل على دعمه في جميع المجالات لتمكينه من تقديم التمويل للمزيد من الشرائح الفقيره في المجتمع.
واشاد مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد بالدور الكبيرالذي قام به المصرف في مساعدة المواطنين في ما يلي تخفيف حدة الفقر-
وقال لدي مخاطبته افتتاح وحدة مصرف الادخار بالاتحاد العام للطلاب السودانيين ضمن فعاليات احتفال المصرف بيوم الادخار العالمي ان الدولة تعول كثيرا على المصرف لتقديم المزيد من المشروعات التي تهدف لبسط التنميه الاجتماعية وسط القطاعات المختلفه في المجتمع، وامتدح ما وصفها بالشراكه الذكية بين مصرف الادخار والاتحاد العام للطلاب السودانيين .
وقالت وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية مشاعر الدولب ان مصرف الادخار ظل يقدم منتجات مصرفية مبتكرة تتماشى مع مختلف شرائح المجتمع وخاصه الفقراء ومحدودي الدخل سعيا لإحداث التنمية الاجتماعية و الاقتصادية ،وقالت ان تلك المنتجات جعلته رائدا للمؤسسات التى تقدم الخدمة الاجتماعية ،وابانت ان ما يقدمه الآن مصرف الادخار ينمي لدى الطلاب ثقافة الانتاج ،واوضحت ان المصرف ظل سنويا يقدم ابتكارات جديده في العمل المصرفي
الى ذلك اعلن وزير الدوله بوزارة المالية عبدالرحمن ضرار عن عزم الدوله العمل على زيادة رأس مال مصرف الادخار ودعمه حتى يتمكن من انفاذ مشروعاته الرامية الى احداث التنمية الاجتماعية في جميع المجالات ،مشيرا الى ان نهج المصرف اسس لثقافة مصرفية جديدة قائمة على دعم الشرائح الفقيرة في المجتمع .
وقال ضرار ان مصرف الادخار ابتكر حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية لشريحة الطلاب تمثلت في تسليف وكفالة الطالب الجامعي بالاضافه الى انه يقدم خدمات التقديم والتسجيل الالكتروني. وثمن جهود المصرف في الاهتمام الكبير بالفقراء .
ومن جانبه قال الاستاذ الزين عمر الحادو المدير العام لمصرف الادخار والتنمية الاجتماعية ان احتفال المصرف بيوم الادخار العالمي يأتي بالتزامن مع احتفال (100) مصرف في مختلف انحاء العالم بهذا اليوم. واكد استعداد المصرف للاستمرار في تقديم خدماته المصرفية لمختلف فئات المجتمع، واضاف انه يقدم خدمات لكافة شرائح المجتمع مستخدما احدث وسائل التقنية المصرفية عبر شبكة تصل الى (62) فرعا وتوكيلا تغطي جميع حواضر ولايات البلاد والمدن الكبيره فيها .
وقال ان قرابة نصف مليون طالب وطالبة استفادوا من الخدمات التى يقدمها مصرف الادخار في مجالات التسليم والتمويل والتسجيل والتقديم وكفالة طلاب الجامعات بجانب الخدمات التى يقدمها المصرف لتهيئة وتطوير البيئة المدرسية ،مشيرا الى ان المصرف يقدم التمويل الاصغر لاكثر من (60) الف اسرة سنويا في مختلف المجالات .
وكان مصرف الادخار قد قام بتوزيع (500) بطاقة من منتج المحفظة الالكترونية للطلاب تمكنهم من انجاز خدمات البيع وشراء الكهرباء وشحن الرصيد بدون وجود حساب مصرفي ، كما قام بتكريم البروفيسور محمد عبدالله النقرابي الامين العام لصندوق دعم الطلاب .

سونا.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *