كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بوفون يعلنها: الموسم الأخير لي..وهذا هو شرط التراجع عن الاعتزال



شارك الموضوع :

كشف الحارس الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس والمتوج بجائزة أفضل حارس في العالم بأن الموسم الحالي سيكون آخر مواسمه في عالم كرة القدم، مؤكدا اعتزاله اللعبة ونهاية مشوار امتد لأعوام عديدة في ملاعب الكرة الإيطالية والأوروبية والقارية.

وأكد الحارس البالغ من العمر 35 عاما في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية رسميا اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي العام المقبل، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق على مستقبله، وأنه سعيد للغاية، ويشعر بالفخر بعد تتويجه بجائزة الحارس الأفضل من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتحدث بوفون عن الاعتزال كاشفا النقاب عن الهدف الوحيد الذي قد يجعله يغير رأيه في ذلك، وقال: “أنا سعيد وفخور بمنحي جائزة الحارس الأفضل، أعتقد أنها كانت مستحقة…أقدم شكري لزملائي في الفريق والنادي…هذا الموسم سيكون الأخير لي”.

وأضاف بوفون بحسب التصريحات التي نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية:” أنا هادئ لست خائفا من المستقبل، وسوف سأواجه الاختبار القادم بالحماس…الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يجعلني أغير رأيي سيكون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، في هذه الحالة أنا لن أعتزل”.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        عمار

        معلومة صغيره بوفون عمرو 39 و ليس 35 و شهر 1 القادم بقفل 40….و شكرا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.