زواج سوداناس

لماذا يتأخر (زواج) المذيعات؟ إفادات جريئة و(صادمة) حول الموضوع



شارك الموضوع :

(الوزير إبراهيم الميرغني تزوج تسابيح مبارك بعد شافها في الشاشة).!.. بهذه العبارات ابتدر الحديث لـ(كوكتيل) أحد الموظفين بقناة النيل الأزرق- فضل حجب اسمه- بينما تحدث الرجل باستفاضة كبيرة عن الأسباب التي تعمل على تأخير زواج المذيعات العاملات داخل القنوات الفضائية المختلفة وعن حقيقة الأسباب التي تقف عائقاً أمام جزئية الارتباط بالنسبة لهنّ، بالمقابل ظلت هذه الجزئية الحساسة محل تناول واسع وتساؤلات عديدة، (كوكتيل) حاولت تسليط الضوء على أسباب تأخر زواج المذيعات وخرجت بالحصيلة التالية:

(1)
الموظف بقناة النيل الأزرق أضاف في حديثه لـ(كوكتيل): إن نسبة المذيعات غير المتزوجات بالقناة أكبر بكثير من المتزوجات، مضيفاً: (المتزوجات داخل القناة هنّ تسابيح مبارك خاطر ونسرين النمر التي تم عقد قرانها في رمضان المنصرم وندى بخيت ورانيا كمال وميرفت حسين، وهناك بعض الأرامل والمطلقات أيضاً)، ويضيف الموظف: إن هنالك أسباب كثيرة تقف حائلاً أمام زواج المذيعات في مقدمتها التخوف المجتمعي فالرجل أو الشاب يتخوف من أن يقدم نفسه كزوج لمذيعة مشهورة أو نجمة مجتمع تخوفاً من أن يتم رفضه وذلك على خلفية اعتقاده أن المذيعة شخصية مختلفة وتطلب رجلاً مختلفاً.
(2)
المصور التلفزيوني (م) ابتدر إفادته لـ(كوكتيل) قائلاً: (بعض الرجال يتهيبون الإقدام على طلب يد المذيعة بسبب الخوف من الرفض لأن المذيعة بحسب اعتقادهم تأكل نوعاً معيناً من الطعام وتعيش أسلوب حياة مختلف عن بقية الفتيات)، وواصل: (آخرون ايضاً يرفضون الزواج من مذيعة بسبب كثرة تسفارها بالإضافة إلى أنها شخصية متطلعة جداً وذلك من خلال احتكاكها الكبير بالشخصيات المهمة في المجتمع والنجوم، وكل هذه الأسباب مجتمعة ساهمت بشكل أو بآخر في تأخر زواج العديد من المذيعات).
(3)
بالمقابل، ظلت قناة أم درمان هي سيدة القنوات من حيث وجود نسبة كبيرة من المتزوجات بها كما أضافت المنتجة (م.س) لـ(كوكتيل) قائلة: (بصورة عامة نسبة السيدات بالقناة ليست كبيرة كما أن معدل المتزوجات فيها أكبر بكثير من غير المتزوجات وعلى سبيل المثال جيهان إلياس من المتزوجات إضافة لمنى الهادي ومعزة الدسوقي كما أنهنّ من أكثر العاملات بالقناة التزاماً واحتراماً لمهنتهنّ وهنّ أيضاً يمتلكنّ مقدرة كافية على التوفيق بين العمل والمنزل).
(4)
قناة الشروق الفضائية احتفلت في هذا العام بزفاف الإعلامية سلمى سيد لتنضم سلمى مجدداً لقائمة المتزوجات بالقناة إضافة لإيمان بركية ونجمات النيل الأزرق سابقاً رشا الرشيد ونسرين سوركتي، وفي قناة سودانية 24 هناك عدد من المذيعات المتزوجات، لكن عددهن ضئيل جداً بالمقارنة مع المذيعات غير المتزوجات وفي مقدمتهن (لوشي) والتي تتلقى في اليوم الواحد أكثر من (10) طلبات زواج- بحسب مصادر مطلعة داخل القناة-.

تقرير: وسام أبوبكر
السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودامدرمان

        تتلقى لوشي في اليوم أكثر من 10 طلبات زواج يعني في السنة على الأقل 3650 طلباً للزواج وإذا كان كل هذا العدد لم يعجبها فعليها أن ترسم لوحة للزوج الذي تتمناه وتعقد عليها، وتريحنا وتريح محمد عثمان.

        الرد
        1. 1.1
          هترشة

          بالمناسبة دي يا ود ام درمان أنا ميت في الزولة دي موت مبالغة ياخي لكن كيف اوصلا ماعارف اتمنى من الله يجعلا من نصيبي

          الرد
          1. سوداني وافتخر

            عند الله مافي شئ مستحيل يمكن تكون من نصيبك ويتحول الحال من ( معلق بسيط بالنيلين الى زوج المذيعة لوشي )

            الرد
      2. 2
        آآآي

        طلبات الزواج ده من الامور الخاصة
        كيف قناة الشروق عندها معلومة انو 10 اشخاص في اليوم بيتقدموا للأسمها لوشي دي
        انا خايف انو يجيبوا المعلومة دي في نشرة اخبارهم

        الرد
      3. 3
        الماكر

        نسبة الخير مزوجات يعني اكتر. الباقي عملهم زوووووج. جماعي مع هم لوشي

        الرد
      4. 4
        RABSO

        أقترح علي المذيعات أن يكن راهبات والقصد بأن لا تتزوج لأن نسبة نجاحات الزواج عندهن بنسبة 85% ستكون فاشلة وهن السبب والناجحات يكون أزواجهن يمتهنون نفس العمل ولو حتي عاملون في نفس المجال من فنين ومذيعين وأخراج وتصوير …..الخ .
        والذي له الفكرة بالزواج من مذيعة يتردد ألف مرة اللهم الأ كانت من أقاربه أو معارفه ، أما أذا كانت المذيعة هي صاحبة الشروط المطروحة لزوج المستقبل فالبوووره جاياهم ولاحقاهم .

        الرد
      5. 5
        ameen

        ضآلة نسبة زواج المذيعات سببها الرجال لان القليل من الرجال يرضى ان تكون زوجته مذيعة وكل يوم في بلد وتجي البيت متأخرة ده غير انه تلقى تلفونها ما بسكت من الرنين .. لهن الله المذيعات ..
        لكن الكثير منهن يتركن العمل بعد الزواج

        الرد
      6. 6
        هترشة

        #حقيقة #:
        المذيعات والجميلات بشكل عاااام فقط يبحثن عن ( الثروة ) .. بمعنى يبحث عن ( رجل أعمال فقط ) بغض النظر عن قبيلته او عمره .. ومن المؤسف جدا بعد زواجها ب ( رجل الأعمال ) بفترة قصيرة ، تحاول ان تختلق المشاكل مع زوجها ( رجل الأعمال ) ويكون سبب هذه المشاكل المفتعلة من الزوجة هو دخولها في علاقة ( حب جديدة ) مع الشاب المفلس والذي رأته ( فارس أحلامها ) حتى تنفصل وتصل الى مرادها وهو ( نهب ثروة رجل الأعمال المسكين) ومن ثم تنتقل للعيش مع فارس الأحلام والذي هو بدوره يتغطى ببطانية الثروة المنهوبة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *