كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سيدة أمام محكمة الأسرة : «حماتي بتشتغلني»



شارك الموضوع :

طالبت سيدة في دعوى أمام محكمة الأسرة بالخلع من زوجها، بعدما اتهمته بالكذب عليها، وخداعها واهمًا إياها بأن منزلا مستقلا لهما سيعيشان به فور إتمام زواجهما، لتكتشف أنها مجبرة على العيش معه في بيت عائلته.

قالت “ع. ن” عندما جاء لخطبتي كان أول شرط لي لإتمام الزواج هو أعيش في منزل بمفردي وليس في بيت عائلة حتى أتجنب التجارب القاسية لأخواتي، والغريب أنه وافق على شرطي وعلى هذا الأساس وافقت على الزواج.

وتابعت: كان زوجي خلال فترة خطبتنا يرفض ذهابي كثيرا لبيت أهله ويختلق الكثير من الحجج وكنت أتعامل مع الأمر بشكل عادي “لأني مكنتش بحب أهله من الأساس كانوا بيعاملوني بطريقة مش كويسة”.

واستكملت: كانت المفاجأة بعد زواجي بشهر أنني اكتشفت أني مجبرة على السكن في بيت عائلة زوجي الذي اشتروه جديدا من أجل زواج أبنائهم، وقرر والدي ذلك للاطمئنان عليهم باستمرار.. في أول الأمر كنت أمانع وحدث الكثير من المشكلات ولكن أهلي تدخلوا وقالوا لي إن كل منا يعيش في منزل بمفرده.. ولكن حماتي تكرهني بشدة.

واختتمت: “فضلت حماتي تشتغلني وتقول ممنوع الخروج والأكل يكون بمواعيد وبقت تتدخل في حياتي وجوزي مبيتكلمش وأنا مقبلش العيشة دي وروحت رفعت عليه دعوى الخلع”.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *