مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. برنس الكرة السودانية هيثم مصطفي يقود لوشي ونانسي عجاج للجري في الشارع العام


تنظم منظمة اليونسيف العالمية صباح يوم الجمعة الموافق ١٧ نوفمبر ماراثون (يلا نجري) ضمن مبادرة (غسل اليدين) الداعية لحماية العائلة والأطفال من الأمراض المختلفة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بقيادة الفنان الكبير شرحبيل أحمد وكابتن المنتخب الوطني ونادي الهلال السابق هيثم مصطفى والمطربة نانسي عجاج ومذيع فضائية سودانية 24 الإعلامي الشاب محمد عثمان، ويعود ريع المبادرة إلى توفير الصابون للأطفال المعرضين للخطر بالسودان، وينطلق الماراثون بالقرب من كوبري القوات المسلحة بشارع النيل.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن المبادرة يقودها كابتن السودان والهلال والمريخ السابق هيثم مصطفي ونجمة سودانية 24 آلاء المبارك لوشي وتم تدشين فيديو المبادرة على اليوتيوب.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد تحدث كل النجوم من خلال الفيديو الذي تم رفعه على يوتيوب, المبادرة التي حشد لها المطربين ونجوم المجتمع من المتوقع أن تجد رواجاً واهتمام كبيرين.

https://www.youtube.com/watch?v=HjsR9nBPMK0

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. الجماعة لاخمننا غسل اليدين بالصابون ( هو في صابون )
    يا ناس خلوا الحالة مستوره
    بتكلم عن الغبش

  2. وده داير ليهو جكة ؟ نسوان ورجال كمان
    ولا الجكة عشان نجيب الصابون ؟؟
    والله الفارغ يهمز أمو
    ونسأل الله العافية

  3. يا جماعة كل دول العالم من الطبيعي الانسان يمارس الرياضة المشي وهذا امر مهم لكن لا يتعدى حريات الاخرين بالذات اللبس يكون محترم محشم … وياريت نشاهد مضمار للمشي لكافة الاعمار والناس …. ديل ما وهيهم الله من شهره حبوا يقدموا خدمة للبلد للمواطن نريد مارثون للذين كروشهم كبيرة بقوت المواطن

  4. الرياضة مهمة للحفاظ على الصحة لكن المفروض يجري هذه الأيام هو الجنيه السوداني
    لازم الجنيه يجري عشان ترجع ليه عافيته الذي فقدها بالخمول و الكسل ،،،
    يا حكومة اسمعي توصيات و آراء الخبراء الاقتصاديين ما عدا حمدي ابعدوا لينا منه بعيد