جرائم وحوادثمدارات

السودان.. حرق (1500) دراجة نارية وضبط اخطر مخدر على وجه الأرض “الطفل الهارب” بشمال دارفور


كشف مدير الاعلام بولاية شمال دارفور خالد مريود عن حرق ( 1500) دراجة نارية كانت تستخدم في القتل والخطف وتهريب المخدرات وترويع المواطنين.

وقال مريود ان قوات الدعم السريع ضبطت كمية من الخمور والمخدرات من بينها نوع يسمى (الطفل الهارب) ورصد محرر كوش نيوز تعليق لمريود على صفحته بالفيس بوك عن هذا النوع من المخدرات ووصفه بانه اخطر مخدر على وجه الأرض نص ظرف( بخلى الزول في عالم تاني يضحك ويبكي براه) واضاف ثلاث ظروف تفقد الرجل رجولته على طول مما تسبب في كثير من حالات الطلاق واشار مريود إلى ان آخر احصائية طلاق بلغت( ١٧ ) الف حالة.

واضاف مريود ان سعر الظرف الاساسي (15) دولار ولكن يتم بيعه في كبكابية والاسواق والمدن الاخري ب(10) جنيه فقط وابان ان السبب هو تدمير الشباب.
عمر الشيخ
الخرطوم (كوش نيوز)


‫11 تعليقات

  1. بالله في فوضي اكتر من كدا موارد قدر دي بدل تحرقوها كان تببعوها للمزارعين يمشو بيها حواشاتهم بدل الحمير ولا للفراشين او المدرسين في القري والارياف معقول البلاد فيها ازمة مواصلات خانقة والمواتر دي كان بتساعد في حلها جنس خوازيق

  2. عرفنا انو حبة واحدة من الطفل الهارب تفقد الرجل رجولته … لكن التقرير لم يذكر كم حبة تجعل الانسان يفقد ادبه ويصبح عديم الاخلاق وسيء الالفاظ وساقط القول وقليل الفهم مثل المسمى theman الذى جعلنا نكره النيلين ومعاهم نهر عطبرة والرهد

  3. كل بلاوي البلد جاية من غرب السودان. الحروب . المخدرات. الصعوط. القتل . النهب . الاغتصاب . النزوح. التهريب. عربات ليبيا. مواتر . سلاح. ديل سودانيين ولا حاجة تانية. عالم متخلف

  4. Theman دا عامل لينا فيها مصري بس شكلو بتاع امن ساي وكلامو سوداني. هسع في مصري بيقول “اخير الواحد ” ودي ما اول مرة الاحظ كلامو السوداني, ما اقنعتنا يا خسارة القروش البيدفعوها ليك.

  5. خسارة ١٥٠٠ كان تضاف لبيت مال الدولة تساعد في إنجاز العمل
    سبحان الله نعم تحرق ونحن دولة فقيرة

  6. اذا كان البتكلم مجنون فالمستمع عاقل ………….

    آخر احصائية طلاق بلغت( ١٧ ) الف حالة.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ده على اساس ربع سكان شمال دارفور حريم مطلقات هسه ولا الفهم شنو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    سعر الظرف الاساسي (15) دولار ولكن يتم بيعه في كبكابية والاسواق والمدن الاخري ب(10) جنيه …….. !!!!!!!!!!!!!!! طيب ياوهم الدولار هسه بى 28.300 جنيه يعنى الـ 15 دولار تعادل 424.5 جنيه ………….. يعنى المهربين بيوزعوها صدقات مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. الحريق أحسن يا شباب وذي ما قالوا أقطع العرق وسيح دمه ، لأنو لو باعوا المواتر دي بتحصل حرابه أي واحد بلقى موتره راكبه واحد تاني بعمل معاهو شكله.

  8. يا جماعة الحرقو المواتر ديل الجنجاويد جماعة عمكم بشة الاسمهم قوات الدعم السريع .. بشة خلى الجيش السوداني ناس مكاتب ساي و مسك البلد للجماعة ديل .. بس بصراحة هم ناجعين أكتر من الجيش حقنا لكن المقابل شنو ؟ .. السودان راح شمار في مرقة .. الدولار رامي قدام و بشة منبطح لي أمريكا انبطاحة جد .. عشان بعدين لمن ما يترشح لي الانتخابات الجاية مافي زول يقبض عليهو .. غايتو يا بشة انزريت زرة الكلب في الطاحونة .. عندك خيار واحد بس .. تبقى رئيس لين تتلحس