مداراتمنوعات

ماذا حدث عندما سألت لوشي .. دايرا اعرف محل او وحدة بتعمل فسيخ ويكون زابط؟


إضطر مشرف مجموعة وصف لي على فيسبوك مساء الخميس بعد أقل من ساعة من إغلاق نافذة التعليقات على منشور كتبته نجمة السوشيال ميديا السودانية لوشي المبارك، حيث كتبت (السلام عليكم، دايرا اعرف محل او وحدة بتعمل فسيخ ويكون زابط، وشكراً )، وذلك بعد الكم الهائل من التعليقات التي بلغت الألاف وإنحرفت عن موضوع سؤال لوشي.

وكتب الإعلامي ياسر عبد الفتاح شقشقة (قبل فترة ، دخلت صفحة ( وصف لي) وطلبت من الوصاف محل فسيخ.. ردوا علي زي ٥.. والباقين عملوا رايحين.. قبيل بالصدفة دخلت صفحتهم.. لقيت زول بسال عن محل فسيخ.. كرجل بر واحسان وبكرمي المعهود.. علقت: عليك بعادل فريد في الشهداء ام درمان)..

وأضاف ياسر بحسب ما نقلت عنه محررة النيلين (في ثلاثة ثواني القى الكومنتات وصلت خمستلاف وشوية..رفعت راسي فوق.. لقيت صاحبة البوست لوشي شخصيا.. بصراحة انحرجت.. معذرة لاصدقائي المنبرشين هناك. .. نصف اصدقاء الصغحة مقيلين بي هناك. لله دركم يا فسخانية. #احب_الفسيخ).

وعلق الصحفي محمد حامد جمعة على الموضوع وكتب (حسب الصديق ؛ ياسر عبدالفتاح شقشقة (لوشي) سألت عن مكان بيع (فسيخ) فاندلقت انهار (اللايك) وسالت مشاعر الناس جداول ، ساطلب للنجمة (مرس) طالما أنها تاكل السمك في حالة (السودنة) ظننتها زولة (بانيه) وكافيار ، الاخير بقرأ عنه بس النصيحة).

وعلق أحد مرتادي السوشيال ميديا بحسب نقل محررة النيلين (بوست تاريخي على قول واحد صاحبنا،، عند ود عمي ليه تلاتة سنة قطع أوروبا بالبحر وانقطعت اخبارو تصدق لقيناه جوه البوست ده).

ريم منصور


‫10 تعليقات

  1. عالم غايقة ورايقة
    دي امة اعرفعو ليها علم لوشي وبوشي وكلام فاضي
    في زول اسمو لوشي لوشي اسم كلاب يا كلاب انتو

  2. انت هسع يا النو الكتابة غلبتك و فقدت التركيز . تاني اي خبر عن لوشي ما تقراه و ما تعلق .

  3. يا مسيخ النو فقد التركيز من شاف الغزال عرسو ليهو لوشي عشان يفقد عقلو

  4. يا مسيخ النو فقد التركيز من شاف الغزال عرسو ليهو لوشي عشان يفقد عقلو
    ههههه

  5. عندما يكون الشباب بهكذا سطحية وفراغ فلا عجب أن يملا بلدي الأجانب وتقف عجلة الانتاج وتتلاعب بنا عصابة التجار فتستورد مليون طن قمح من روسيا وحليب المراعي من السعودية والسمك من الامارات. لك الله يا وطني

  6. المشكلة مافي البت المشكلة في السواسيو اللوايشة العواليق ديل .. وياريت هي لو سمحة كان عذرناهم

  7. تناول موقع النيلين السوداني الشهير لأخبار لوشي دليل على ان الموقع آيل للسقوط ..

    كترتوها !!!!!!!!

  8. كل المعلقين انتقدوا تناول موقع النيلين ل لوشي بصورة مزعجه ومكررة ..

    يبدو ان ادارة موقع النيلين ادارة متسخه وتحتاج الى غسيل ونظافة..