زواج سوداناس

البشير وديبي يجريان مباحثات حول القضايا المشتركة بين البلدين



شارك الموضوع :

عقد رئيس الجمهورية عمر البشير يوم الجمعة جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية تشاد ادريس دبي بالقصر الرئاسي تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

وقال السفير عطا المنان بخيت وزير الدولة بالخارجية في تصريح لـ(سونا) عقب اللقاء ان الرئيسين تباحثا حول التعاون المشترك بين البلدين واتفقا على ضرورة انعقاد اللجنة المشتركة السودانية التشادية مطلع العام القادم في الخرطوم لوضع برنامج واحد متفق عليه في كل القضايا.

واوضح السفير عطا المنان أن جلسة المباحثات كانت ناجحة ركزت على تطور العلاقات في المجال الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والصحي والتعليمي.

وقال ان الرئيسين اكدا ضرورة تعزيز العلاقات في المجال الاقتصادي، مشيرا في هذا الصدد إلى أن رئيس الجمهورية سيعقد غدا لقاء مطولا مع رجال الاعمال في تشاد.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Sabir

        ٢٠١٢ ( في ) السلام روتانا تمَّ زواج أماني موسى هلال على ( الرئيس ) التشادي إدريس دبي وكان الرئيس ( السوداني ) البشير هو وكيل ( العروس ) أماني ( موسى ) هلال وكانت التهاني ( و ) الأماني في كل دارفور ..
        ..
        ..
        نحن ( الآن ) في زمان الطلاقات والطلقات ..

        الرد
      2. 2
        الزعيم

        البدله ضيقه يا ريس هنا ومع بوتين
        عايزين هيبه وجمال
        الجلابيه والعبايه هيبه

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        لا استبعد ان يكون ديبي قد اتى حاضر للوساطة لاطلاق موسى هلال وربما تعهد بان يبعجه عن السياسة واخذه معه الى انجمينا ومن ثم استخدامه ورقة ضغط وقت الحاجة ضدنا ..تيغظ حضر الرئيس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *