زواج سوداناس

برشلونة يتعادل ويمنح هدية لملاحقيه



شارك الموضوع :

أهدر برشلونة نقطتين جديدتين وثمينتين في صراعه من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم وسقط في فخ التعادل 2-2 مع سلتا فيغو اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط فقط أمام فالنسيا صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على خيتافي غدا الأحد في مباراة أخرى في المرحلة نفسها.

والتعادل هو الثاني على التوالي لبرشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم حيث تعادل الفريق في المرحلة الماضية مع منافسه المباشر فالنسيا.

وعلى ملعب كامب نو وأمام أكثر من 63 ألفا و200 متفرج، اكتفى برشلونة في مباراة مبكرة نسبيا وبدرجة حرارة منخفضة (10 مئوية) بالتعادل الأول على ملعبه منذ عام حيث تعادل في 3 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع غريمه ريال مدريد.

وكان سلتا فيغو البادئ بالتسجيل عن طريق ياغو أسباس في الدقيقة 20، ورد برشلونة بهدف التعادل عن طريق النجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي في الدقيقة 22 مسجلا هدفه الأول في ست مباريات بجميع المسابقات والهدف 13 في صدارة هدافي الليغا.

وفي الشوط الثاني، تقدّم برشلونة بهدف سجله لويس سواريز في الدقيقة 62، وتعادل ماكسيميليانو جوميز بهدف للضيوف في الدقيقة 70، ليرفع سلتا فيغو رصيده إلى 18 نقطة ويتقدم للمركز الثامن مؤقتا.

الجزيرة نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *