زواج سوداناس

رئيس الجمهورية يفتتح الاستاد الأولمبي في أعياد الاستقلال



شارك الموضوع :

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور عبد الكريم موسى أن العمل في الإستاد الأولمبي بالمدينة الرياضية يمضي إلى نهاياته، حيث ارتفعت وتيرة العمل فيه إلى أقصى درجاته.
وأشار إلى أن طاقم فرق العمل الهندسية برئاسة المدير التنفيذي محمد أحمد الزين والمدير الهندسي الأمين أبو في ظل في حالة رباط دائم بالإستاد يقودون مع المؤسسات المنفذة للمشروع بكل العزم والتوكل مسيرة التحدي التي توافق عليها كل المشاركين في هذا الإنجاز التاريخي الذي يعبر عن ملحمة تعاهدت عليها بإرادة وطنية خالصة.
وقال الوزير في لقائه بمجلسه القيادي بحضور وزير الدولة بالوزارة الدكتور مصطفى محمود والوكيل بالإنابة فخر الدين عليش إن الاهتمام الرسمي على أعلى مستوياته بدءًا برئاسة الجمهورية والزيارات والمتابعات المتواصلة للنائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح وقيادات الدولة ومؤسساتها التشريعية والولائية وقادة حكومة ولاية الخرطوم كلها كانت تعاظم من دور القائمين على المشروع وتضعهم أمام مسئولياتهم التاريخية ليتكامل الصرح مع خواتيم هذا العام ونتوج به معناً جديداً في الوفاء والوطنية، ويترجم الاحتفال في عرس افتتاحه في عيد الاستقلال المجيد على يد السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير المقاصد الحقيقية لمناسبة التحرر الوطني وإعلاءً لإرادته الوطنية لتقول كلماتها في أشرف الساحات وميادينها .

سونا.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كاكا

        الدوام لله ولاحول ولاقوة الا بالله … لقد انتقل الي الرفيق الاعلي اليوم السبت الثاني من ديسمبر 2017 الرجل النبيل د. امير عبدالله خليل، نجل رئيس الوزراء الأسبقن الذي سبق ان كان ممثلاً للسودان بمنظمة الأغذية والزراعة العالمية .. الفاو .. التابعة للامم المتحدة بمقرها الدائم في العاصمة الايطالية روما .. كما كان مديراً لمكاتب الفاو في أوغندا وبغداد.
        الدكتور امير يعتبر من العلامات الاجتماعية البارزة في مجتمع ام درمان ويمتاز بالتواصل الحميم والمشاركات في انشطة المجتمع العديدة.

        الرد
        1. 1.1
          M.Rashid

          عرفنا القليل من مآثره من خلال ترأسه لمجلس إدارة مستشفى أم درمان التعليمي وجهوده الخالصة في إعادة تأهيل المستشفى ـ نسأل الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته كما نسأله تعالى له الرحمة والغفران وأن يتغمده بواسع رحمته ويجعله في أصحاب اليمين .

          الرد
      2. 2
        saeed

        سمعت أن المساحة المخصصة لموقف السيارات قد تم بيعها فإذا كان ذلك صحيحا فسيكون ملعب أولمبي من غير موقف سيارات. سير سير ياالبشير

        الرد
      3. 3
        شارد ما وارد

        نرجو ان تكون كراسي وبوابات ودرابزينات الإستاد الأوليمبي من مواد خفيفة سهلة التكسير حتى لا يتعب الجمهور “الرياضي” المتحضر المتعلم ذو الأخلاق العالية كثيرا في تحطيمها وحرقها والتنكيل بها عقب كل مباراة بين عملاقي الرياضة العريقين.
        هذا المجهود والاموال اولى بها فقراء الامة ممن لا يجدون غذاء او دواء او سكن،
        يا أمة ضحكت من جهل قادتها الامم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *