زواج سوداناس

ايلا يفتتح المعرض التجاري والاقتصادي بمشاركة 264 شركة



شارك الموضوع :

قطع والي ولاية الجزيرة الدكتور محمد طاهر ايلا أن المعرض التجاري والاقتصادي والذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الثالث شراكة ذكية بين حكومة الولاية والشركات والبيوتات التجارية والقطاع المصرفي والغرفة التجارية ورجال المال والأعمال ويرمي لتحريك القطاع الصناعي وزيادة الإنتاج والانتاجية وجذب مزيد من الاستثمارات للولاية لتشغيل المصانع المتوقفة وتوفير فرص عمل جديدة والنهوض بمشروع الجزيرة وخلق جاء ذلك لدي مخاطبته امس الإحتفال الحاشدة الذي أقيم علي شرف إفتتاح المعرض التجاري والاقتصادي بميدان التلفزيون بودمدني وعبر عن إشادته وفخره بالبيوتات التجارية والشراكات الراعية للمعرض وعلي رأسها مجموعات شركات دال واسهامهم في التنمية التي انتظمت الولاية وحيا جماهير الولاية والقيادات التنفيذية والتشريعية وأعضاء المجلس الوطني لحسن استقبال السيد رئس الجمهورية في زيارته الأخيرة للولاية لافتتاح النسخة الثالثة لمهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق وجملة من المشاريع التنموية والخدمية بمحليات الولاية المختلفة .. وجدد التأكيد أن المشير عمر حسن أحمد البشير خيار جماهير الجزيرة في انتخابات 2020م لتعزيز أمن وإستقرار الوطن ولفت إلي ان التنمية التي شهدتها الولاية حق أصيل يستحقه إنسان الولاية لالتفافه حول حكومة الأمل والتحدي.
وأعلن ان العام المقبل سيشهد مزيداً من المشاريع التنموية والخدمية لتكون الجزيرة قاطرة للإقتصاد الوطني بإنتاجها الزراعي من مشروع الجزيرة وثروتها الحيوانية وتصدير المنتوجات من مصانع الولاية .. مشيدا بالإعلام في نقل فعاليات الولاية بمهنية وبدقة وموضوعية ..
وكشف حافظ ميرغني رئيس لجنة المعارض التجارية والاقتصادية ان عدد الشركات والبيوتات التجارية المشاركة في النسخة الثالثة للمعرض التجاري تبلغ 264 شركة موزعة علي 7 صالات مقارنة ب 148 شركة في النسخة السابقة.
وأشار إلي ان اللجنة عكفت علي تلافي السلبيات السابقة وتعزيز الإيجابيات وان المعرض يضم جميع المحاور الزراعية والاقتصادية والمصرفية وتصاحبه منتديات إقتصادية وندوات.
وكشف عن توفير 85 سلعة بأسعار منخفضة بنسبة 15% تعزيزاً لبرنامج حكومة الولاية لتخفيف أعباء المعيشة .
وقطع المهندس عصام عبد الله سعد ممثل شركة دال الراعية للمعرض التجاري والاقتصادي ان المهرجان يعد تظاهرة ثقافية وإقتصادية وإجتماعية وحدثا فريدا يسهم في خلق حراك وتفاعل إقتصادي وإجتماعي وثقافي بين مكونات إنسان ولاية الجزيرة لخلق مزيدا من التواصل المباشر بين الشركات والمواطنين.
وزاد ان مجموعة دال حريصة علي رعاية المعرض إيمانا منها بما يحدثه من حراك ونشاط يعود للمنطقة اقتصاديا وثقافيا ويستفيد منه المواطن.

الصحافة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *