زواج سوداناس

وزيرة التعليم العالي تؤكد رعايتها للاتحاد الرياضي السوداني للجامعات



شارك الموضوع :

أكدت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور سمية أبو كشوة رعايتها واهتمامها بأنشطة وبرامج الاتحاد الرياضي السوداني للجامعات وتعاونها مع وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات ذات الصلة بالمناشط الطلابية لإنجاح خطط ومشروعات عمل الاتحاد..
جاء ذلك لدى لقائها بمكتبها بمجلس إدارة الإتحاد الرياضي السوداني للجامعات في دورة أعماله الجديدة برئاسة دكتور الطيب إبراهيم رئيس الاتحاد.
وأشارت الوزيرة إلى أن مؤسسات التعليم العالي بكل مناشطها تمثل رافداً يسهم في دعم المنتخبات القومية والفرق بالمواهب والمبدعين من اللاعبين، ودعت إلى الاهتمام بالمناشط وتأسيس البنيات التحتية وتوسيع دائرة نشاط الاتحاد ومشاركته الخارجية والاستفادة من عضويتها في الاتحادات بالمؤسسات الدولية والعربية والأفريقية.
وكان قادة الاتحاد قد استعرضوا – في اللقاء – موجهات العمل لخطة الاتحاد في دورته الجديدة برؤية طموحة تبلغ بها الأهداف الاستراتيجية المتجددة وتستصحب معها مسيرة عمل الاتحاد السابقة وتحقق – من خلالها – الأهداف الوطنية والقومية لدور الرياضة في السلام ودعم السلم الاجتماعي وتعزيز الانتماء الوطني.
وأكد قادة الاتحاد أن ارتباط الاتحاد وانتمائه لوزارة التعليم العالي يتيح له فرصا واسعة في التدريب والتأهيل وتطوير كوادره، مشيرين إلى أن الاتحاد يواصل استعداداته وتحضيراته عبر دوائره وأماناته للمشاركة في مهرجان الإبداع الطلابي الذي يمثل ساحة رحبة لكل الفعاليات الطلابية ومناشطها وإظهارا لقدرات المواهب والمبدعين.
يذكر أن الاتحاد الرياضي السوداني للجامعات قد منح رئاسة الاتحاد الفخرية للبروفيسور سمية أبو كشوة التي أعربت عن تقديرها لهذه اللفتة الكريمة لمجلس إدارة الاتحاد.

سونا.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *