زواج سوداناس

«الحليب الذهبي» مشروب 2018: فوائده العديدة ستدفعك لتجريبه



شارك الموضوع :

ذكر موقع «جود هاوس كيبينج» أن الحليب الذهبي سيصبح من أهم صيحات العلاجات البديلة في 2018، وقال أنه ربما يتحول إلى مشروب رائج بديل للمشروبات الغازية في المطاعم والكافيهات.

والحليب الذهبي هو مزيج من الحليب مع مسحوق الكركم الذي شهد اهتماما كبيرا من قبل الباحثين في مجال التغذية، ويرجع ذلك إلى فعاليته القوية في محاربة تلف الخلايا، المسبب للأورام السرطانية، لاحتوائه على مضادات الأكسدة، كما كشفت دراسات عديدة عن فعالية الكركم كمضاد للالتهابات من ثم يرفع درجة استعداد الجسم لمواجهة الأمراض.
كما أن الكركم من أنواع التوابل التي تحفز عملية حرق الدهون من ثم يستخدم كمشروب محارب للوزن الزائد، فضلاً عن وصفات الجمال العديدة التي تعتمد على هذا المسحوق الذهبي الذي يستخدم كقناع لتفتيح البشرة والقضاء على البقع الداكنة خاصة في الهند، ويستخدم الكركم أيضاً كعلاج للاكتئاب، ويزيد من نسبة السيروتونين في المخ، المسؤول على تعديل المزاج.
ويُجهز الحليب الذهبي أو حليب الكركم من خلال مزج كوب من الحليب مع 1/2 كوب ماء، ويرفعا على النار ثم تُضاف ملعقة كبيرة من الكركم، مع التقليب جيداً حتى يتحول المزيج إلى سائل أصفر ذهبي.
ونصح الموقع بتناول الحليب الذهبي يومياً لرفع كفاءة الجسم في مواجهة العدوى، وإنقاص الوزن وأيضاً كطريقة للوقاية من السرطان.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *