زواج سوداناس

راموس لجماهير الريال: سنلعب بقوة حتى نموت



شارك الموضوع :

وعد سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم جماهير النادي باللعب بقوة حتى نهاية الموسم بل وحتى الموت بعد تذبذب النتائج التي تعرض لها الملكي مؤخرًا على صعيد الدوري الإسباني (الليغا).
وفي تصريح للتليفزيون الإسباني، اليوم الإثنين، قال راموس “أعطي كلمة شرف للمشجعين، سوف نلعب بكل قوة حتى نهاية الموسم وحتى نموت”.
وأضاف “نعلم كيف هي الأمور في ريال مدريد، فالتعادل الأخير مع أتليتك بيلباو بمثابة أزمة، علينا الحفاظ على الهدوء و مواجهة كل تحدي بمفرده، ربما ليست أفضل بداية في تاريخ النادي لكن سوف ننافس على كل شيء حتى النهاية”.
وأوضح راموس ” أنا أدعم تحكيم الفيديو و التكنولوجيا بشكل عام، لكن نتمنى أن لا تفقد الكرة شخصيتها و أن لا تكون القرارات متأخرة جدًا”.
وعن الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات مع كريستيانو رونالدو، قال راموس “لم يسبق أن حصل شيء بيني و بين كريستيانو ، أظن أننا أصدقاء رائعون ، كلانا لديه شخصية قوية و أراء مختلفة ، لكننا نجدّف جميعًا في نفس الاتجاه”.
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري (الليغا) بعد مرور 14 جولة برصيد 28 نقطة، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 36 نقطة.

وكالة الأناضول

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *