سياسية

مساعد البشير: العلاقات مع السعودية قوية وصادقة


وصف مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود، نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية العلاقات، لدى لقائه الجالية السودانية في جدة، وصف العلاقات بين السودان والسعودية بأنها قوية. وقال إنها تشهد تعاوناً صادقاً بين البلدين.
وأشاد محمود بالجهود التي ظل يضطلع بها العاملون في الخارج من أبناء السودان في دعم الاقتصاد الوطني وترسيخ قيم التكافل الأسري والمجتمعي.
وحيَّا لدى لقائه الجالية السودانية بجدة في طريق عودته إلى البلاد قادماً من دولة ماليزيا، حيث شارك مترئساً وفد الحزب في أعمال المؤتمر العام لحزب (امنو) الحاكم، حيَّا خام الحرمين الشريفين الملك سلمان وحكومته وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة المضياف، وما يبذلونه من احترام وتقدير لمن هم معهم من أبناء السودان.
واستعرض محمود، في اللقاء، طبيعة الأوضاع بالبلاد، وما تشهده من تطورات على مختلف الأصعدة ومساعي ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والانطلاق نحو التنمية الشاملة.
وأشار إلى ما تشهده علاقات السودان الخارجية من انفتاح على العالم من أجل تحقيق المصالح المشتركة، مؤكداً أن السودان على مشارف عهد جديد.
من جانبه، أشار ممثل الأحزاب في الجالية موسى الحسين سيد أحمد، في تعقيبه على التنوير الذي قدمه مساعد رئيس الجمهورية، إلى أن التنوير الضافي من السيد المساعد بشّر بأن السودان بالفعل موعود بنهضة شاملة على مستويات الوفاق الوطنى والسياسي والنهضة الاقتصادية الشاملة.

الشروق.


تعليق واحد

  1. ايوه انتو صاااااادقييييين بس للأسف السعودية وعملت معاكم كالآتي ( الخيل تجقلب والشكر لى حمّاد ) انتو تزرعوا وتحصد مصر الرز الخليجى وجنودنا يموتو فى اليمن فى حرب لا ناقة لنا فيها ولا جمل ومصر تحصد الرز الخليجى