رياضية

الكاردينال يعود إلى الخرطوم ويحسم جميع الملفات: الهلال يؤمن على المهاجم البرازيلي.. والبوركيني يصل فجرا


من المنتظر أن يصل الخرطوم صباح اليوم (الاثنين) رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال قادما من لندن التي غادر إليها لإنجاز بعض المهام الخاصة، وسيعقد جلسة مع لجنة التسجيلات لمناقشة تقرير الإحلال والإبدال، وسيحسم الكاردينال جميع الملفات الهلالية تمهيدا للتفرغ للإعداد للموسم الجديد، وكان رئيس النادي أكمل كافة المفاوضات مع الثلاثي الأجنبي المرشح للانتقال إلى الفرقة الزرقاء خلال فترة الانتدابات الحالية.

سليمان في الخرطوم
ينتظر أن يصل الخرطوم فجر اليوم عبر الخطوط الإثيوبية لاعب الوسط المهاجم البوركيني سليمان ساوادوغو الذي أكمل المجلس اتفاقه مع وكيله، ووقع معه الأزرق عقدا مبدئيا لمدة عامين، وسيخضع اللاعب للكشوفات الطبية للتأكد من سلامته تمهيدا للتعاقد الرسمي.

فارياس يحسم أمر المهاجم البرازيلي
حسم البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني الجديد للهلال أمر المهاجم الذي رشحه للانضمام إلى صفوف الأزرق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وكان المدرب فاضل بين ثلاثة مهاجمين ليختار مواطنه الذي سيصل معه في طائرة واحدة إلى الخرطوم يوم الأربعاء المقبل.

الثلاثي في انتظار التجديد
ينتظر أن يعقد رئيس النادي أشرف الكاردينال جلسة مع ثلاثي الفريق محمد أحمد بشير بشة وعبد اللطيف سعيد بويا ووليد علاء الدين لإكمال الاتفاق بخصوص تجديد عقودات اللاعبين الثلاثة لسنوات قادمة، وكانت لجنة التسجيلات أوصت بالتمديد لبشة وبوي وطالبت بإعارة وليد لأحد الأندية الصديقة.

ليسكر يواصل تحضيراته للهلال
دشن منافس الهلال الأفريقي ليسكر الليبيري تحضيراته المبكرة استعداداً لدوري أبطال أفريقيا، ونظم الفريق دورة ودية ببلاده، وحقق أمس الأول انتصاره الثاني على فريق المدينة بأربعة أهداف دون مقابل، وكان ليسكر فاز على بيرستول بثلاثية في المباراة الأولى وسيواجه فريق أنشور في المباراة النهائية.

الخرطوم – عثمان الأسباط
صحيفة اليوم التالي