سياسية

مدير الأمن: جاهزون لنصرة الشعوب الإسلامية وحماية القدس


أكد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول مهندس محمد عطا المولى عباس، جاهزيتهم لتنفيذ كافة قرارات رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، نصرة للشعوب العربية والإسلامية وحماية للقدس.

واحتفل جهاز الأمن والمخابرات الوطني يوم أمس الأحد برئاسة هيئة العمليات بالخرطوم، بنهاية طابور السير الطويل للعام 2017م (حماة الحق2).
وأعلن الفريق أول عطا رفع تمام الجاهزية لرئيس الجمهورية، وقال إنهم اطمأنوا من خلال طابور السير على مدى الاستعداد لتنفيذ القرارات الكبيرة لرئيس الجمهورية نصرة للشعوب العربية والإسلامية.

وأشار عطا إلى تفاعل جماهير ولاية الخرطوم مع طابور السير، وأوضح أن جهاز الأمن لن ينسى وقفة جماهير الخرطوم ومساعدتهم في استخراج الأسلحة من مخابئها في العامين 2003-2004م، وإسهامهم في القبض على المسلحين المتسللين والهاربين إبان أحداث أمدرمان في 2008م، وذكر أن خدمة جهاز الأمن والمخابرات الوطني للشعب السوداني هو شرف ووسام حقيقي للجهاز.

صحيفة الجريدة


‫4 تعليقات

  1. والله صحي عبيد للعرب ياخ مالك من زمان ماطلعت واتكلمت عن السودانين البموتوا في حلايب كل يوم !! ولا المئات الأسرى في السجون المصرية تنصر الشعوب العربية ونفسك ما قادر تنصرها يخس على القرف

  2. بتعاين بعيد ليييييييييييه ما السودان ده شعب أسلامي أنصروه أولا من الفساد وبعدين قبل علي القدس .

  3. عقدة الدونية لسه ما عايزين تخلوها ……………

    غايتو مصيبتنا يتكلموا بها الركبان…………..

    مرض يمرضكم

  4. سعادة الفريق : تحية طيبه : اين حلايب ؟ سؤال بيسط نريد الاجابة