سياسية

المكتب القيادي للوطني: “ارتفاع الأسعار أمر مبالغ فيه”


أمن المجلس القيادي والمكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني في اجتماعهما أمس كل على حدة بدار الشرطة في بري برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس الحزب، على ما اتخذ من إجراءات على مستوى ولايات القطر لخفض التضخم ومحاصرة ارتفاع الأسعار بضخ المزيد من السلع الأساسية مثل الذرة والسكر والمحروقات عبر مراكز للتوزيع بأسعارها الحقيقية لمعالجة الظواهر التي صاحبت إجازة الميزانية، بجانب العمل على معالجة جذور المشكلة الاقتصادية من خلال تجارب الولايات في دعم الإنتاج، وأمن الحزب على الأسعار المحفزة للمحاصيل هذا العام. وأشار المكتب والمجلس القيادي إلى أن ما شهدته الأسعار من ارتفاع كان مبالغا فيه جدا، واستشهد إبراهيم محمود نائب رئيس الحزب بأن سعر جوال السكر من المصانع أقل من (600) جنيه وبأنه يباع للمستهلك بضعف سعره.

(اليوم التالي)


‫4 تعليقات

  1. التجار الكبار والوكلاء هم الضلع الثاني للغلاء وهم من يزيدون السعر في المخزن وفي الرف وهو المستورد قبل ثلاثة أشهر بسعر تكلفة أقل، إذا يجب أن تظهر زيادات معقولة بعد نفاد المخزونات والاستيراد بالسعر الجديد، أما زيادتها في المخزن فهي جريمة كبرى وجشع سيعاقبون عليه إما حكوميا أو شعبيا.

  2. والله اجتماعاتكم دى ضحك على الدقون وما اظنها بتحل ليها مشكله لانكم مجتمعين سبب المشكله ومتفرقين سببها برضوا … كدى ضربوها وشوفوا ربحكم قدر شنوا ولحدى هنا كفاكم …..