مداراتمنوعات

صور ندى القلعة وابنها تتصدر أغلفة صفحات مواقع التواصل


تصدرت صور جمعتها المطربة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان (القلعة) وابنها وائل قائمة أكثر تدوالاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان خلال الأيام الماضية.

الصور التي رصدها محرر موقع النيلين أظهرت المطربة العائدة لتوها من دولة تشاد بعد إحياء حفل جماهيري بأنجمينا وهي جالسة مع ابنها وائل في جلسة وصفها الرواد بالجميلة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن اهتمام الرواد بصور الفنانة وابنها يأتي بسبب الشعبية الجارفة التي تتمتع بها ندى بالسودان, حيث تعد واحدة من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. سبحان الله ، المجتمع السوداني في طريقه الي الانهيار الكامل . زمان كان الراجل لو امه فنانة بخجل وبحاول يقنعها تعتزل . هسا بقي الولد يفتخر بي امه الفنانة . بعد شوية حيجوا اولاد الداعرات يفتخروا بيهم . ما الموضوع بقى قروش وبس . وطز في القيم والاخلاق .

  2. مشت حضرت الدكتوارة ولا شنو ، وماذا يستفيد المتابع لموقعكم من اخبارها حتي تاتوا بولدها ، مصيبة الاعلام في البلد ده ما عندو غير الطبيل وده ما كويس في حقكم حتي لو كان من خلفه عائد مادي ، اتمني ان يهتم القائمين علي امره بما هو اكدي وافيد للمتابع يدلا عن اخبار لا تغني من جوع ، تحية لاهلنا في البطانه