منوعات

ذهب لصلاة الفجر فتحرش بزوجة إمام المسجد


في واقعة غريبة من نوعها، أقدم رجل آسيوي على التحرش بزوجة إمام مسجد أثناء قيام الأخير برفع أذان صلاة الفجر، حيث استغل الآسيوي انشغال الإمام برفع الأذان، ودخل إلى مسكنه الخاص ليقدم على التحرش بزوجته وهي نائمة.
جاء الكشف عن الواقعة صباح اليوم الأحد، وذلك بعد أن أحالت النيابة العامة في دبي الآسيوي “ز.خ” إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض زوجة الإمام والدخول إلى مقر سكنها خلافاً لإرادة صاحب الشأن، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.
ووفق موقع “24” الإخباري الإماراتي ذكرت الزوجة في إفادة قدّمتها بتحقيقات النيابة العامة “أن زوجها توجه إلى المسجد لرفع أذان الفجر، فيما كانت هي نائمة، وإذ برجل يقدم على التحرش بها وتقبيلها، ففتحت عينيها، وإذ بها تشاهد رجلاً غريباً، فشرعت بالصراخ بأعلى صوتها، مما دفع الرجل للهرب سريعاً”.
ومن جانبه، أكد إمام المسجد أنه شاهد المتهم يصلي ركعتي السنّة في المسجد وشاهده أيضاً بعد رفع الأذان، مشيراً إلى أنه توجه بعد رفع الأذان مباشرة لمسكنه فشاهد زوجته في حالة صدمة وهي ترتعش وتبكي، ثم أخبرته بما حدث.
وأكد الإمام أنه عاد إلى داخل المسجد وواجه المتهم بفعلته، فأقر بها، وطلب منه الرحمة والمغفرة وعدم إبلاغ الشرطة.

صحيفة سبق


‫5 تعليقات

  1. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ) وقال ( لا يجتمع في الجزيرة دينان ) عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم : ( لأخرجنَّ اليهود والنصارى من جزيرة العرب حتى لا أدع إلا مسلماً ) أخرجه مسلم (1767) .

    1. دا على اساس ان المسلمين ملائكة رحمة ! هذا الفعل الشنيع لا دين له فقد يكون الفاعل مسلم او من اى ديانة اخرى ! فلا تسئ لبقية الديانات حتى لا يسئوا لديننا السمح !

      1. أنا لا أسيئ لأحد وهذه أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ولو مش عاجبك ديننا أو مش عاجبهم فالله غني عنكم ولا يرضى لعباده الكفر إن كنت تستحي من دينك ومن أحاديث رسول الله وأقواله فراجع إيمانك وراجع دينك إن القساوسة والحاخامات لا يستحيون من شعائرهم ودينهم وبغضهم للإسلام وكفرهم بمحمد صلى الله عليه وسلم فكيف تستحي من دينك ومن حديث رسول الله .
        (( لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ))
        نحن لا نسيئ لدين أحد ولكنهم أساءوا إلى الله أنت تتهمني بأني أسيئ إليهم وهم أساءوا إلى الله وأساءوا إلى أنبيائهم واجترأوا على الله (( لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۚ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ۗ وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) .
        عن علي ابن أبي طالب أنه قال : « لأبنين بمصر منبراً ، ولأنقضن دمشق حجراً حجراً ، ولأخرجن اليهود من كل كور العرب ، ولأسوقن العرب بعصاي هذه . فقال الراوي وهو عباية الأسدي : قلت له : يا أمير المؤمنين كأنك تخبر أنك تحيا بعد ما تموت ؟ فقال : هيهات يا عباية ، ذهبت غير مذهب . يفعله رجل مني .

  2. دا على اساس ان المسلمين ملائكة رحمة ! هذا الفعل الشنيع لا دين له فقد يكون الفاعل مسلم او من اى ديانة اخرى ! فلا تسئ لبقية الديانات حتى لا يسئوا لديننا السمح !

    1. (( إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ ۗ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۗ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ )) .
      أنا لا أسيئ لأحد ولكن هؤلاء الكفرة والمشركين والروافض (( لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة )) وإن الجزيرة ودول الخليج العربي مليئة يهؤلاء المشركين من الهند ومن شرق أسيا وعبدة البقر وبوذا وغيرهم وقد عشنا في هذه البلاد وما يحدث في دبي ليس بغريب فإن حالات وجرائم التحرش والشذوذ التي يرتكبها هؤلاء المشركين الأوساخ كثيرة حتى في المواصلات والباصات وربما يتحرش بمسلمة تجلس بجانبه في الحافلة وما خفى كان أعظم والعجيب إن هؤلاء الأخوة العرب يأتمنونهم على بيوتهم وعلى عوائلهم حتى أنهم يتركون النساء مع سائق بوذي ومشرك ووالله لو كان مسلما لكان حراما أن يخلو بالنساء فكيف بمشرك ؟! .