اقتصاد وأعمالمدارات

الدولار يستقر مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء وكوش نيوز تنشر سعر بنك السودان ليوم الثلاثاء


إستقر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني يوم الإثنين 22 يناير 2018 في السوق الموازي وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة كوش نيوز، 34 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 9.00 جنيه.

وسجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني يوم الأحد 21 يناير 2018 في السوق الموازي وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة كوش نيوز، 34 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 9.00 جنيه.

وبإطلاع محرر كوش نيوز على موقع بنك السودان الرسمي، فقد تقرر أن يكون سعر الدولار الأمريكي ليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2018م، 15.9978 جنيهاً للحد الأدنى والسعر التأشيري 18 جنيهاً والنطاق الأعلى 20.0022 جنيهاً ، أي أن معدل النطاق ±11.1234% ، ولا يوجد حافز.

أحمد الفاضل
الخرطوم (كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. كوش هي واحدة فقط من الممالك السودانية القديمة، هل كل هذه الجهات التي تعمل تحت إسم كوش هي محاولات عنصرية جهوية لإعادة تلك الدولة المسيحية من المتحف إلى الحياة في مخطط تفكيك السودان؟ ما هذا التخلف المقنع الذي يقف خلفه الأعداء وهو موجه بالأساس إلى الإسلام.

    1. ههههههههههههههههههههههههه
      البيقراء ويسمع كلامهم يقول الدولار هو المجهجة

  2. قالو السعر التأشيري بالاضافة للحافز ح يحفزوا المغترب … عايزين تحفزوا المغترب ختوها واضحة مثلا عند تحويلك ما يعادل الف دولار شهريا لمدة سنة او 12 الف دولار مرة واحدة يتم منحك اعفاء جمركي كاملا لسيارة … غير كدا تلقوها عند الغافل