كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ايلا يقف على سير عمل سفلتت وطلاء الشوارع بولاية الجزيرة



شارك الموضوع :

دعا دكتور محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة للإسراع في إنفاذ مشاريع الطرق بالولاية .
جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه صباح اليوم المهندس موسي عبد الله إبراهيم وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة والمهندس طارق ابوآمنة ، المهندس المقيم بالطرق والمهندس الهادي عبدالجليل مدير هيئة الطرق والجسور بالولاية .
وشدد على ضرورة التوظيف الأمثل للموارد والآليات والوقت والإلتزام بموعد إنفاذ المشاريع وفق معيار الجودة والإمتياز ومطابقتها للمواصفات الهندسية والفنية .
من جانبه أكد الوزير ان العمل يمضي وفق رؤية فنية وهندسية .
وإستعرض أبوآمنة سير العمل في الطرق الداخلية والقومية معلنا إكتمال العمل في طريق ديم المشايخة وإكتمال جميع التوصيلات بالطرق الداخلية بمدينة ودمدني وجاري العمل في التشطيبات النهائية لطريق محبوب الرابط بطريق مدني _الخرطوم بالشرق والانتهاء من معالجة جميع خطوط المياه في الطرق المنفذة وبدء سفلتت طريق جيرونا ولفت للتركيز في طريق الهدى – الفريجاب وسفلتته وطلاء الطريق المزدوج مدني _ الخرطوم إضافة للعمل في طرق ابوشنيب وودالسائح .

سونا.

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        علي

        راجل… الله يدخلك القصر الجمهوري

        الرد
      2. 2
        ابوعمر

        …. سفلتت ….
        أنا لله وانا أليه راجعون .

        الرد
      3. 3
        العباس

        الاسفلت حجز میاه الخریف الماضی داخل الاحیاء والمنازل بمایو 40.خاصه الشارع الممتد من مسجد ابو سنون القدیم الی نادی الاسماعیلی . اسعفنا یا ایلا بمعالجه تصریف المیاه قبل الخریف القادم . نحن نعیش فی رعب

        الرد
      4. 4
        منتم

        طرق ايه التي يتحدث عنها هذا الرجل, فقط لو أهل جزء مشروع الجزيرة بنظافة الترع من الأعشاب وسهل التمويل الزراعي من ملح ويوريا وتقاوي محسنة كان وفرنا له مليارات الدولارات . تعرف حاليا نزرع القطن تشتريه من الحواشات شركات صينية بالعملة السودانية وتحلج في محالجها الخاصة وتصدر للصين من دون ادخال دولار واحد للخزينة . والله ما عارف الناس دي فهمها كيف دي حاجات ابسط مرزاع في الجزيرة عارف العائد الدولاري منها للبلد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.