زواج سوداناس

بعد سخرية “السوشيال ميديا”.. تعرف على السبب الحقيقي لانفصال كاظم الساهر عن زوجته



شارك الموضوع :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالأمس، منشورًا يتحدث عن سبب انفصال الفنان كاظم الساهر عن زوجته، والذي جاء فيه أن “القيصر” قد طلّق زوجته بعد أول خلاف بينهما، وتسبب في بكائها، وأنه وجد نفسه غير أمين عليها ولا يستحقها لأنه كان سببًا في دموعها.

الأمر كان محل سخرية وتساؤلات عدد كبير من المتابعين، حيث انتشرت “الكوميكس” التي تسخر من تصرف الفنان باعتباره حدث بالفعل، كما أثارت القصة غضب البعض بسبب سذاجة الموقف الذي أدى للطلاق، كما توقع البعض الآخر أن القصة اختلقها أحد الأشخاص بهدف الانتشار وزيادة المتابعين.

كاظم تحدث بالفعل عن سبب انفصاله عن زوجته خلال استضافته في برنامج “المتاهة” الذي عُرض عبر شاشة mbc وقدمته الإعلامية وفاء الكيلاني، لكن السبب الذي قاله كان مختلفًا تمامًا عن القصة التي أثيرت على “السوشيال ميديا”، حيث أكد وقتها أن زواجه المبكر في عُمر الـ19 عامًا، كان أحد أبرز الأسباب التي دفعت إلى الطلاق حيث لم يكن بالنضج الكافي، كما أن فترة انتشاره وشهرته تسببت في عدم استقراره اجتماعيًا، وكان في بداية حياته لا يبحث عن شيء إلا جني الأموال وشراء منازل لعائلته ليكونوا على مقربة من بعضهم البعض.

كما شدد في اللقاء على أنه يشعر بالذنب تجاه أم أبنائه، لكنها أكدت له أنها سامحته ولا تكّن له أي غضب بعد الانفصال، لافتًا إلى أنهما تجمعهما حاليًا علاقة صداقة وطيدة.

مصراوي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *