رأي ومقالات

صحفي بجريدة المجهر: “عوض شكسبير” مصاب بمرض يجعله مضطرباً


(رجفة) “شكسبير”
وجدته يرغي ويزبد أمام بوابة صحيفة (المجهر السياسي) الغراء، لمحت حبات العرق تنهمر من (صلعته) رغم ذلك النهار (الشتوي)، “عوض شكسبير” كان مضطرباً لدرجة جعلتني أعيد نظرتي في شخصيته الدرامية التي كنت أظن أنها قوية لا يغشاها الخوف ولا ترعبها حروف معجبي الفنان الكبير “أبو عركي البخيت” على “الفيسبوك”، أدخلته مكتب المنوعات ولا زال يتصبب عرقاً أجلسته على كرسي ثم هرولت إلى البقالة وأخترت له من المشروبات (سفن أب) لست بطبيب تغذية لكنني أعرف أن لـ(السفن أب) مفعول جبار في إعادة توازن النفس المضطربة وإزالة التوترات (والرجفة).

أخذ “شكسبير” الزجاجة التي صعب عليه فتحها عديد المرات ثم نجح أخيراً وتناول منها، لكنه لا زال متوتراً، طلبت منه أن يهدأ قليلاً حتى أفهم منه سبب هذا القلق، لكنه فاجأني بأنه مصاب بمرض يجعله مضطرباً هكذا، تمنيت له الشفاء العاجل ولا زلت أتمنى.

“شكسبير” الذي رأيته يومذاك بهذا القلق والاضطراب والخوف مجرد أن نشرت (المجهر) خبراً صغيراً قابعاً في منتصف صفحاتها لا يستطيع أن يقلد بكاء (طفل رضيع) بكى بسبب الجوع، ناهيك عن تقليد قامات مثل الفنان “أبوعركي البخيت” الحائز على أكبر جماهيرية في الواقع والأسافير.

المقلد “شكسبير” أرعبه خبراً صغيراً عن تقليده لـ”عركي” فجاء للصحيفة يحمل باكيت مناديل ورقية لإزالة العرق، متوسلاً نشر خبر آخر يوضح حقيقة ذلك الفيديو الذي استند عليه الخبر.

لو كنت أجيد التقليد لأنتجت فيديو خاص أقلد فيه شكل وهيئة “شكسبير” واضطرابه المثير للشفقة يوم زيارته لـ(المجهر) ولا أمانع أن أحلق (صلعة) وأصب عليها مياه حتى تُبين في شكل حبات العرق التي كانت تنهمر من (صلعته)، ولإجادة هذا الدور كان علىَّ أن أكسر (سني) ليصبح (فلجة) وبعدها سأراهن على الفيديو (لو ما حصد مشاهدات أكثر من فيديوهات وهراءات “شكسبير” لأدفع له مالاً بقدر شعر رأسي المحلوق (صلعة) لكن للأسف لا أجيد هذا النوع البايخ من الدراما (الحبوباتية) فخرج صاحبنا دون أن نقلده ونطرحه على الأسافير حتى يعرف متابعوه ومعجبوه (إن وجدوا) (رجفة) مقلدهم و(كبكبته)، وبعدها لن يتابعه أحد.

محمد أزهرى
المجهر


‫12 تعليقات

  1. اتنين عليك.

    غاوي شهره
    وكسار تلج

    لازم تعمل كدي ما مديرك تقطع من راسك عشان تفشش غبينه الهندي
    بكره الهندي بطردك

  2. اذا كان رب البيت بالدف ضاربا
    ياناس المجهر النعله الهندي هو البعمل ليكم المعاينه

  3. صحفي غير محترم، بتعير زول بصلعته وفلجته؟!! دي خلقة ربنا سبحانه
    وقلت انه مريض، بتشمت فيه لأنه مريض؟!!! يخس
    الراجل ده جرسكم جرسة

    1. كنت اود ان يكون محور تعليقي ولكن جزاك الله خير فقد فطنت لهذه الجزئية القبيحة من الموضوع

  4. هههههههههههههههههههههههههههه
    الهندي دفع ليك كم عشان تكتب المسرحيه البايخه دي …
    ولا ياهو مديرك وولي نعمتك لازم تكسر ليهو تلج …….
    ونحن نقول الرد بعد ماراح تاني جانا من وين ….
    اتاريهو من كسير التلج حقك ده ……………..
    ………………………………………………………
    عوض شكسبير 7 الهندي صفر ………………….
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. صدقوني هذا اسوأ نوع من انواع النفاق والدفاع عن الاخرين .
    كان على هذا المتصوحف ان ينتقد شكسبير في ادائه وينتقده انه اخطأ في فهم عمود الهندي عز الدين السابق عن صلاح قوش ولكن هذا الغبي ذهب منبطحا ومنبرشا ليكسر الثلج على ظهر لصالح الهندي .. لقد فاق عمل القوادين الذين يصفون حسناوتهم ويبخسون حسناوت غيرهم في سوق الرذيلة ..
    يبدوا من رد الهندي شخصيا والان احد كتابه ينشغلون بهذا الحجم من هطرقات شكسبير ان الامر خطير جدا على الهندي وانه في حالة ارتباك وارتجاف ,وخوفا من القادم ..
    نعم ارتباك الهندي وكل صحيفته جعلهم يتفشون من شكسبير علهم يرتاحون قليلا .
    يا اخي كان تصمتوا الى ان يأتي الهندي بما يفحم شكبير عملا وواقعا بان تكون اول صحيفة تعمل حوارا مع قوش بعد عودته ..ان تحضروا معه اي مؤتمر وتسالوه اسئلة تعيد اليكم اعتباركم
    اما ها البكاء والجعير من كوميدي فاشل وليس له جمهور كما في حسابتاكم يبرهن ان الامر حارق جدا

  6. حقو تغيروا الاسم من جريدة المجهر الي ( مصنع التلج )
    هههههههه
    صحافة اخر زمن !! .

  7. اتوقع هذا الكلام كتبه الهندى بنفسه لانه دا اسلوبه فقط كتب اسم الصحفى المسكين . ياخ مستوى منحط من الصحافة وطبعا كان مهموم بتمرير ما كتبه عبر موقع النيلين وغيره من الوسائط . فعلا شكسبير سبب الم فظيع ومس غرورك يا هندى

  8. برافو عليك يالهندي

    شكسبير عمل ليك شطة النزهي والزغتي ههههه