مداراتمنوعات

بالصور.. الحسناء لوشي بعد استقبالها لكأس العالم: أحب مكان بلدي السودان وأنا فخورة فيك يا بلادي


عبرت الإعلامية السودانية ونجمة السوشيال ميديا الأولى ببلادها عن سعادتها باستقبال الخرطوم لكأس العالم والتي كانت من ضمن الكوكبة التي حضرت استقباله بصالة كبار الزوار بمطار الخرطوم وفقاً لما نشر محرر موقع النيلين في وقت سابق.

الحسناء لوشي بعد استقبالها لكأس العالم أحب مكان بلدي السودان وأنا فخورة فيك يا بلادي3

ونشرت لوشي الملقبة بحسناء الإعلام السواني لوشي صور لها مع كأس العالم وذلك على صفحتها التي يتابعها محرر موقع النيلين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الحسناء لوشي بعد استقبالها لكأس العالم أحب مكان بلدي السودان وأنا فخورة فيك يا بلادي2

وكتبت مذيعة سودانية 24 والتي أثار خبر استقبالها للكأس ضجة واسعة داخل مواقع التواصل السودانية على خلفية دعوتها من الشركة الراعية وتجاهل أساطير كرة القدم بالسودان: “السودان يفتح أبوابة للعالم..أحب مكان بلدي السودان 1f1f8 1f1e9??، فخورة فيك يابلادي 1f1f8 1f1e9??1f1f8 1f1e9?? انا شفت كأس العالم .. الكل بكرة يمشي يشوفو شكراً كوكاكولا ، شكراً السودان 1f1f8 1f1e9.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫6 تعليقات

    1. سودانية من قرية في الجزيرة اسمها برتبيل .. نحن لا نشك في سودانيتها ولا نلومها ولكن نلوم المراهقين الذين يلهثون وراها التقول ح تديهم حاجة .. ديل مواهيم ساي .. لوشي دي صناعة وليست موهبة وحتى الصناعة سيئة ..

      تباً لكل من يهتم بهذه الصبية من اجل اشباع رغبته الحيوانية

      1. عزيزي أمين بصدق اشكرك فهذه معلومات مهمة جدا حتي نعرف اصل كل واحد ينط علينا في الأعلام المشكلة نحن في حوجة شديدة وخطيرة للتوجيه الأعلامي فالبلد في حالة انعدام في الهوية والضمير والأنتماء والسبب مثل هذه البنت فكيف ترضي سودانية وامها معها بهذا التفسخ رغم اني من جيل آخر اكبر كثيرا منها ولكن التطور والتحضر لايلغي ابدا المورثات والتقاليد والدين والأخلاق
        انا معك اجيالنا الحاضرة في حوجة بل في جوع وظمأ شديد للمعرفة والتثقيف المفيد والوطنية بكل معانيها وابعادها فمن يحس بما نحسه من اوجاع البلد والضياع اللذي نعيشه يغضب كثيرا بمثل هذا الأسفاف والتسطيح العقلي واشغال الناس بما لاينفع بل يضر تماما .
        عذرا للأطالة وهكذا نتمني ان نتبادل بيننا كل السودانيين الحقائق شاكرا جدا لك

  1. على فكره ام سيد بتاعة العيش احلى منها ميت مره كل يوم وانا عندها علشان اجيب عيش افتكر الغزاله بتعتكم
    واضحك عليكم فعلا القرد فى عين امه غزال .

  2. هذا زمانك يا مهازل فامرحى ……….

    فى ظل وجود دكتور على قاقرين و اخوانه لوشى تستقبل كاس العالم الحدث الذى يحصل لاول مره فى تاريخ السودان ؟؟؟؟

  3. أنا فخورة فيك؟ فيييييك دي شنو؟!!!! نحنا بقينا شوام ولا خليجيين… تف عليك يازمن.